Post Image

"3 أيام من التخفيضات الكبرى"


Sun 2019/05/05

خاص - snobarabia

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن المزيد من العروض الترويجية التي تشهدها الدورة السادسة من فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" التي نظمت بين 2 و4 مايو.

 

فبالإضافة إلى التخفيضات التي تصل لغاية 90 بالمئة على أكثر من 400 علامة تجارية، قدمت بعض مراكز التسوّق المشاركة مجموعةً من العروض الترويجية التي تغني تجربة المتسوقين خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع.

 

دبي مول

منح دبي مول زوّاره الفرصة للتوفير خلال فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"، حيث قدّم المركز بالتعاون مع كريم رحلةً مجانيةً إلى المول. وتمكن للمتسوّقين الحصول على الرمز الترويجي من خلال تطبيق دبي مول واستخدامه للحصول على الرحلة المجانية خلال فترة الفعالية. وافتتح دبي مول أبوابه حتى الساعة 1 صباحاً خلال نهاية الأسبوع، فيما استقبلت المطاعم والمقاهي الزوّار حتى الساعة 2 صباحاً.

 

دبي فستيفال سيتي مول

قدّم دبي فستيفال سيتي مول المزيد من المكافآت للمتسوّقين عند استخدام بطاقات الهدايا من المركز ، حيث منح متسوّقيه استرداداً نقدياً بلغ 25 بالمئة من المبالغ التي تم إنفاقها، بحيث حصل كل شخص ينفق 1000 درهم أو أكثر على مبلغ 250 درهم كحد أقصى لإنفاقه في متاجر المركز.

 

ماجد الفطيم

استفاد زوار سيتي سنتر ديرة من العروض الخاصة على الأحذية خلال فترة الفعالية، حيث قدّم متجر ستيف مادن تخفيضات بلغت 99 درهم على الأحذية النسائية و149 درهم على الأحذية الرجّالية، فيما قدّم بابلوسكي تخفيضات بلغت 99 درهم على كافة البضائع، أما متاجر كاربيزا، فقدمت عرضاً خاصاً على كافة حقائب اليد، والتي تتوافر بسعر بلغ 99 درهماً أو أقل في سيتي سنتر مردف وبرجمان.

 

راك بنك

قدّم راعي الفعالية "راك بنك" الفرصة لعملائه للفوّز بجائزة الاسترجاع النقدي، حيث منح البنك الفرصة لحاملي بطاقات الإئتمان الشخصي وبطاقات الخصم المباشر من ماستركارد لاسترجاع المبالغ التي أنفقوها خلال فترة الفعالية. وتمكن  كل شخص الدخول في السحب على هذه الجائزة عند إنفاق 250 درهماً كحد أدنى، وتم اختيار عشر فائزين يومياً ليحصل كل منهم على مبلغ 1000 درهم، ليبلغ مجموع الجوائز 30000 درهم مع نهاية الفعالية.

 

 

Image gallery

Comments