Post Image BEAUTY

مجموعة Cruise Vision D’Asie : Lumière Et Contraste من CHANEL


Thu 2019/04/21

خاص – snobarabia

 

لعبت لوشيا بيكا على اللمسات المشرقة والداكنة، فبرزت هذه الازدواجية في الضوء بإبداعاتاها المذهلة لمجموعة CRUISE لعام 2019. ويتشكل هذا الفصل الثاني من تكريمها لشرق آسيا المعاصر من سعي لوشيا بيكا لاكتشاف الكنوز الخفية التي يمكن العثور عليها على طول الطرق الأقل ارتيادًا. واستوقفت لوشيا بيكا التفاصيل اليومية التي صورتها في شوارع طوكيو وسيول، ثم عزلتها لتميز طاقاتها الخام ووضع تصور لها. وكشفت لوشيا بيكا عن أسلوب جديد تمامًا لتحديد الملامح باستخدام الضوء.

 

تضم تشكيلة كروز 2019 الألوان التالية:

 

البشرة

 

ليس التركيز في مجموعة VISION D’ASIE : LUMIÈRE ET CONTRASTE على التظليل، بل على الإشراق، مثلما هو واضح في الابتكار الحصري DUO BRONZE ET LUMIÈRE. فبفضل درجاته من البيج المائل إلى الخوخي والبني المائل إلى الذهبي، يحدد هذا الثنائي الوجه برقة لماكياج صيفي ناعم.

 

يتوافر بلونين:

 

Clair: مستحضر لإبراز الملامح وردي/بيج فاتح

Medium: مستحضر لإبراز الملامح ذهبي بلمسة وردية/بني فاتح

 

 

العينان

 

 

توضح لوشيا بيكا: "يمكن استخدام قلم STYLO OMBRE ET CONTOUR لرسم خط عند منبت الرموش وعند محيط العينين، إلى جانب تنفيذ ماكياج عينين سموكي." وتضيف: "يسهل استخدام الأقلام وتعطي نتيجة فعالة على الفور، كما تتسم ألوانها بالرقة وتأثيرها غير المتوقع. وتنسجم الدرجتان غير اللامعتين والألوان اللامعة للوحة تظليل الجفون LES 4 OMBRES مع قلم STYLO OMBRE ET CONTOUR. وتتمتع هذه الألوان بنعومة حقيقية، إنها لوحة تظليل جفون فريدة من نوعها."

وبإضافة لمسة لماعاة إلى العينين، سواء بوسط الجفن أو على كلمل العينين أو وصولاً إلى الرموش، يتم الحصول على مظهر جريء وعصري بارز للعينين. أما للحصول على تراكب ألوان مكثف، ما عليكِ سوى إضافة درجات من الذهبي أو الفضي مع درجات ألوان باردة. المجموعة:

 

LES 4 OMBRES Lumières Naturelles: بيج وردي فاتح وبرونزي لامع وبلاتيني مائل إلى البرونزي وكاراميل فاتح.

OMBRE PREMIÈRE GLOSS Lunaire: ملمع فضي

OMBRE PREMIÈRE GLOSS Solaire: ملمع ذهبي

STYLO OMBRE ET CONTOUR Metallic Flash: بلاتيني

STYLO OMBRE ET CONTOUR Pure Flesh: كاراميل مائل الى الوردي الدافىء

 

STYLO OMBRE ET CONTOUR Vague: رمادي لماع

 

  

الشفاه

 

يزين لونان الشفاه بأناقة ويجسدان الصور المختلفة التي التقطتها لوشيا بيكا في شرق آسيا. فقد ألهمتها لاختيار اللون البيج الوردي والوردي الترابي لأحمر الشفاه ROUGE COCO FLASH. وتترك الدرجتان تأثيرًا لامعًا ونديًا على الشفاه، مما يمنحها نضارة تناسب هذا المظهر الصيفي الفريد.

 

تضم المجموعة:

 

ROUGE COCO GLOSS*  Fraîcheur: أخضر بلمسة ذهبية

ROUGE  COCO  GLOSS*   Aurora: وردي حيوي

ROUGE COCO FLASH Lumière: بيج وردي

ROUGE COCO FLASH Contraste: بنفسجي ترابي مائل إلى الوردي

 

Image gallery

Comments