Post Image

جولة عرض أحدث ساعات THE HUBLOT GENEVA DAYS 2019 في الشرق الأوسط تمرّ في بيروت


Thu 2019/02/28

خاص - snobarabia

أنهت هوبلو جولة جينيفا دايز الإقليمية لعام ٢٠١٩ في بيروت، بعد مرورها في دبي والبحرين والكويت. في صباح ٢٧ فبراير، قدّم دافيد تيديسكي، المدير الإقليمي لهوبلو في أمريكا اللاتينية والجزر الكاريبية، والشرق الأوسط وإفريقيا، ومهير أتاميان، مدير عام مؤسسة هاغوب أتاميان، أوّل مجموعة ساعات جديدة من هوبلو لعام ٢٠١٩، كما تحدّثا مع المدعوين عن قطاع الساعات في لبنان.

 

وبالمناسبة، قال دافيد تيديسكي: "نفتخر بوجودنا في بيروت من ضمن جولتنا الإقليمية لتقديم ساعاتنا الجديدة التي تركّز على المواد وعلى مزيد من الإبداع. ونحن سعداء بشراكتنا مع مؤسسة هاغوب أتاميان، كما لدينا ثقة تامّة بأنّ وجود هوبلو في لبنان سينتشر أكثر وأكثر."

بدوره قال مهير أتاميان: " ترتكز شراكتنا مع هوبلو على الاحترام المتبادل وثقافة عمل شبيهة بثقافتنا ووشغف بالساعات. إن المجموعة الجديدة رائعة، ولا شك أنها ستنال إعجاب الجميع."

ولاقت التشكيلة الاستثنائية التي تشهد توظيف المواد المبتكرة بأشكال وألوان مختلفة، على ردود فعل إيجابيّة من الضيوف في مأدبة فطور خاصة في فندق Le Gray  في وسط المدينة، حيث قام المدعوون بتجربة أحدث نماذج ساعات بيغ بانغ وكلاسيك فيوجن العصرية واكتشفوا الميزات الفريدة التي تزهو بها هذه الساعات الجديدة. فمن السيراميك الأحمر النابض بالحياة والسفير الأصفر الجديد كلياً إلى أندر الأحجار الكريمة في العالم، تجسّد كل من القطع الجديدة فلسفة هوبلو المتمثلة بشعار "فن الإنصهار".

Image gallery

Comments