Post Image STARS

CHRIS اسم واحد لأربعة أبطال خارقين


Wed 2019/02/27

خاص-snobarabia

أبطال خارقون و رجال في منتهى الوسامة و الإثارة ، يجمع بينهم الى جانب النجومية ، اسم واحدCHRIS  فالأربعة يحملون الاسم الأول ذاته: كريس باين، كريس إيفامز، كريس برات و كريس همسثوارث. و لكن يبقى السؤال الأهم أيهم هو الأجمل و أي كريس بينهم تفضلون؟ تعرفوا إليهم بلمحة سريعة لتقرروا من هو المفضل لديكم.

 

Chris pine بطل Star Trek

 الأكثر شعبية بين الأربع بطل فيلمي الخيال العلمي الشهيرين ستار تريك و ووندر وومن لكنه ايضا يلعب ادوارا دراماية كم في فيلم Hell or High Water الذي تلقى عنه الكثير من مديح النقا>د قادر على الغناء و قد رايناه في إعلان للعطور.

Chris evans  هو  Captain America

قد يكون الأقل وسامة بين الأربعة لكنه استطاع عبر دوره الشهير في كابتن اميركا ان يكتسب كل القلوب. ولعب دورا مهما بعيدا عن دور البطل الخارق في فيلم  The Snowpiercerوقد احبه الجمهور لحسن أخلاقه و نكاته السياسية المضحكة التي يسخر فيها من احدى المنظمات العنصرية.

Chris bratt  حارس المجرة

استغرقه الوصول الى الشهرة وقتاً حتى حظي بدور العمر في فيلم  Guardian of the Galaxy و من ثم في فيلم جوراسيك وورلد و منذ ذلك الوقت بات اسمه بين كبار النجوم. شخصية لطيفة مرحة متزوج و اب لطفل تقول عنه زوجته انه مضحك و ظريف جدا

Chris hemsworth بطل خارق

انه Thor البطل الآتي من كوكب آخر و رمز الرجولة و القوة و الوسامة. صاحب العضلات المفتولة و الجسم الذي يثير جنون النساء. لم يلعب كثيراً من الأدوار الدرامية لكن وجهه بات مرادفا للبطل الشجاع الجريء. خارج السينما هو زوج مخلص و اب لثلاثة اطفال.

Image gallery

Comments