Post Image Interview

"Jaadanista" الإنستغرام ناتالي حجيج: أنتقد كل ما هو "جعدنة"


الخميس 2019/02/14

خاص - snobarabia

"ja3danista" صفحة افتتحتها ناتالي حجيج منذ سنة وحازت على عدد كبير من المتابعين بسرعة هائلة، وصار متابعوها ينتظرون كل يوم ما ستنقله لهم ناتالي بطريقة ساخرة ومسلية بعيداً عن أي تجريح مبتذل. هي تنتقد و"تستلم " بطريقة ضاحكة الصور المبالغ بها التي تنشر على صفحات بعض رواد الإنستغرام بطريقة غير واقعية وتعلق عليها بطرافة وذكاء.

في هذا الحوار تخبرنا ناتالي حجيج كيف أتتها فكرة"ja3danista"   - Anti-fazlakeh – Anti-fashionista ، والى من تتوجه..

لست blogger

 

  • لماذا أطلقت اسم "ja3danista" على صفحة الإنستغرام الخاصة بك؟

 

أطلقت هذا الإسم من خلال ما كانت تردده لي والدتي، "بلا جعدنة"، وكذلك كنت أرى الطريقة التي ينشر بها بعض ال"Bloggers" الصور والأخبار على صفحاتهم او كيف "يجعدنون"، فمن هنا افتتحت صفحتي عير حسابي الخاص على الإنستغرام، ووجدت أن اسم "ja3danista" هي التسمية المناسبة لما سأنشره فيها.

 

 

  • متى بدأت ال"blog"، والى من تتوجهين ، وعلى ماذا تتركز انتقاداتك؟

 

افتتحت هذه الصفحة منذ سنة.فأنا لست "blogger" ، بل انني شخص ينتقد أي شيء أو أحد يبالغ بنشر الصورة الخاطئة عن الحياة أو يستفيض بمنشوراته. كما أنني أنقل الواقع الذي نعيش فيه بطريقتي الخاصة.

 

أهوى التقليد وانتقاد كل ما هو غير "جعدنة"

 

  • كيف أتتك فكرة افتتاح هذه الصفحة؟

 

لدي هواية التقليد، وأحب أن " أستلم " وأنتقد أي شخص يبالغ في تصرفاته لا سيما اذا كانت خارج المألوف ومبالغ بها كثيراً. من هنا جاءتني فكرة "ja3danista"، كما أن أهلي وأصدقائي شجعوني على افتتاح هذه الصفحة.

 

 

  • الى أين تودين أن تصلي من خلال "ja3danista" ، وهل ثمة مشاريع أخرى تفكرين بالقيام بها؟

 

حالياً لا أعرف الى أين أود أن أصل والأشخاص الذين يتابعونني ربما هم سيقررون ، انما ارى نفسي مستقبلاً  أقدم برنامجاً ما ، او ربما أمثل في السينما او في  مسلسل تلفزيوني.

 

 

 

 

Comments