Post Image

فرنسا تطلق موقعاً إلكترونياً باللغة العربية


Wed 2019/02/01

خاص - snobarabia

أطلقت  فرنسا  موقعا إلكترونياً باللغة العربية للمسافرين الناطقين بالعربية والذين يمكنهم الآن الاستفادة من الموقع الالكتروني المحلي، وتوفير محتوى ملائم للمساعدة في الاستعداد لرحلة رائعة.

الموقع الالكتروني الجديد المتوافر باللغة العربية: "France.fr" تم تصميمه لإلهام الزائرين وحثهم بشكل مباشر على السفر والاستمتاع بتجارب رائعة عند الذهاب لفرنسا وزيارة مناطقها.

يراعي موقع France.fr التوافق الكلي مع المسافرين الشرق أوسطيين. فيأخذ محتوى الموقع في الاعتبارالاختلافات الثقافية والتقاليد. وقد تم حاليا توفير منصات باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي لإلهام المتابعين وتشجيعهم على مشاركة تجاربهم.

وفي كلمته، قال سفير فرنسا في لبنان السيد برونو فوشي "إن نحو 167 ألف سائح لبناني زاروا فرنسا عام 2017 إذ تعتبر فرنسا واحدة من الوجهات المفضلة لدى اللبنانيين. أما التقارب الوثيق بين البلدين من الناحية التاريخية والثقافية فيدفع المسافرين اللبنانيين إلى زيارة فرنسا".

وأوضح السيد كريم مكاشيرا المدير الاقليمي لوكالة أتوفرانس في الشرق لأوسط قائلًا : "يعد الابتكار الرقمي محور

مبادراتنا التسويقية، وقد قمنا بالتركيز بشكل خاص على تصميم المحتوى وانتقاء المعلومات وتوزيع المحتوى الخاص

بفرنسا بعدة لغات لضمان التواصل الحقيقي مع جميع الأشخاص على مستوى العالم. ومن ثم يهدف هذا الموقع الالكتروني إلى تعزيز صورة فرنسا كمقصد سياحي وتحسين ترتيبها كمقصد سياحي رئيسي للمسافرين العرب".

وتشمل الخواص الرئيسية للموقع الالكتروني الجديد الروابط التالية:

1 خطط لسفرك : Before you Set off هذا القسم مخصص كليا للمعلومات الخاصة بالسفر والتي تتضمن إجراءات الجمارك والتأشيرة ووسائل الانتقال والإقامة والموقع الجغرافي والمناخ والكثير من المعلومات العملية.

-2 الأنشطة : Things to do يستطيع متابعي الموقع التعرف على المواقع الثقافية المتميزة المتاحة للزيارة مثل

رحلات تسلق القمم والجولات الرومانسية أو الارحلات البحرية العائلية.

-3 الوجهات: Places to go  يختص هذا القسم في الموقع الالكتروني بإرشاد المسافرين للأماكن الكثيرة المتنوعة

التي يمكن زيارتها مثل قمة مون بالن بجبال الألب ومناطق نورماندي وبروفانس وفاليه دي لوار إلى جانب معلومات متنوعة عن باريس وصولًا إلى تاهيتي. ويقدم الموقع معلومات عن أكثر من 30 مقصد سياحي جاهز للاستكشاف.

-4 الآن في فرنسا :

Happening now in France تختص هذه الصفحة بنشر أخبار المهرجانات والمعارض والحفلات الموسيقية والفعاليات الرئيسية المنعقدة على مستوى فرنسا بالكامل وذلك بهدف تسليط الضوء على وجود أنشطة دائمة في البلاد.

-5 خريطة تفاعلية : Interactive map يتضمن الموقع الالكتروني حاليا خريطة تفاعلية بتصميم متجاوب

لتوفير تجربة تصفح ثرية على المنصة.__

Image gallery

Comments