Post Image

ايها الجدي، اعرف حظك في عام 2019!


Fri 2018/12/28

خاص - snobarabia

تحمل هذه السنة إليك أيها الجدي الكثير من التقدم و ذلك بفضل إصرارك و مثابرتك على العمل و بذل الجهود. وتكون قادراً أخيراً على أخذ إجازة و الاستراحة لبعض الوقت بغية التمتع بثمرة العمل الجاد الذي بذلته. و لكن هذا لا يعني بالنسبة إليك الاسترخاء التام بل التفكير بهدف قادم وهنا ينصحك الفلك بالإصغاء الى أحاسيسك و رغباتك.

تنال التقدير و الإعجاب من كل من حولك بعد أن أدركوا قيمة عملك و جهودك و تسمح لنفسك ببعض المرح خاصة و أنك تفتقد إليه في حياتك وتبدو و كأنك لم تعد تعرف كيف تعيش السلام الداخلي و تستسلم لتناغم الأمور من حولك.

 

سنة الاستمتاع بثمار عملك

  

حياتك المهنية والمالية

يبدو ان رؤوساءك هذه السنة قد أدركوا أخيرا قيمتك و باتوا مستعدين لتقديم الترقيات و العلاوات التي تستحقها. كذلك يمنحك الفلك فرصاً مهنية جديدة و قيمة . في البداية تسير وحيداً لكن سرعان ما يلتف حولك عدد من الشخاص الذين يرغبون بمشاركتك و معاونتك في العمل نظراً لإعجابهم بك. كل جهودك السابقة لتوفير المال تعطي اليوم نتيجتها ويصبح بإمكانك ان تدلل نفسك قليلا و تنفق على ما تحبه.متى نظمت كل شيء يصبح بامكانك الاسترخاء ومراقبة اوضاعك تتحسن.

 

حياتك العاطفية

لا مشاكل تذكر في حياتك العاطفية هذه السنة ، و الاستقرار النفسي و المادي الذي تعيشه يؤثر على من حولك و يزيد من إعجابهم بك. غذا كنت عازبا تلتقي بشخص مختلف عن نمط الأشخاص الذين اعتدت عليهم  وتثير فيه انطباعا جيدا منذ اللحظة الأولى. مرتبطا تكون قادرا على فهم الشريك بشكل اكبر خاصة و انك أقل توتراص من السابق وقادر على التركيز على العلاقة بينكما اكثر من المشاكل المهنية  وهذا ما يساعدك على تمتين اواصر الحب بينكما و ربما التفكير بمشاريع مشتركة للمستقبل.

 

حياتك الصحية

بفضل الجهود التي قمت بها سابقاً للتوصل الى نظام حياة صحي ها انت اليوم تحصد ما زرعت و تكون صحتك ممتازة و بعيدة عن كل المشاكل. و ينصحك الفلك بالاستفادة من قوتك البدنية و الذهنية للقيام بامور عظيمة شرط ان تبقى متيقظاً و تتجنب كل مبالغة لا سيما على صعيد الطعام و ان تحافظ على مستوى نشاط بدني عال.

Comments