Post Image STARS

Elçin Sangu أو ديما أو دفنا النجمة التركية الشابة التي جذبت بشخصيتها الفكاهية ملايين المشاهدين


Thu 2018/12/17

خاص - snobarabia

إلتشين سانجو ممثلة تركية وعارضة أزياء. اشتهرت في دورها في المسلسل التلفزيوني الكوميدي Kiralık Aşk أو حب للإيجار الذي بدأ في يونيو 2015، وكانت آخر حلقاته في يناير 2017. ولا زال يعرض على بعض الشاشات التلفزيونية العربية. أحبها الناس لعفويتها وخفة دمها، وينتظرون مسلسلها كل يوم. شعرها الأحمر ورقتها ونعومتها جعلها من بين أكثر النجمات التركيات سحراً وجاذبيةً. ولدت إلتشين في إزمير، ونالت نتيجة نجاح مسلسلها الكوميدي العديد من الجوائز.

 

دراستها وحياتها المهنية

درست إلتشين  الفنون الجميلة في جامعة مرسين. مثلت في عدد من المسلسلات التلفزيونية ومنها على "مر الزمان"، و"ليث ونورا". كذلك عملت في بعض الإعلانات التلفزيونية، كما مثلت في فيلم سينمائي.

نالت إلتشين سانجو العديد من الجوائز ومن بينها ثلاث جوائز "الفراشة الذهبية". عن مسلسل حب للإيجار حيث لعبت دور البطولة الى جانب النجم التركي ​باريش أردوتش​، وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية، مكنته من احتلال الريتنيغ في تركيا.

تعتبر أيضاً من الممثلات اللواتي يقبضن أعلى الأجور، كما أنها من أكثر النجمات الناشطات على التواصل الاجتماعي.

تقول سانجو أن  الفضل لنجاحها يعود الى والدتها التي ضحت كثيراً من أجلها وأجل أخواتها يعد أن تركهم والدها وهم صغار.

تحب إلتشين الحيوانات الأليفة ولديها كلب تحبه كثيرا وتشارك جمهورها بصوره عبر حسابها في موقع Instagram، كما تشاركهم بصور عن حياتها اليومية ومن كواليس التصوير.

حياتها العاطفية

نادرا ما تحدثت إلى أحد عن علاقاتها العاطفية السابقة والحالية. على الرغم من أنها شخصية مشهورة ، إلا أن تفاصيل حياتها السابقة عن الحب ، والأصدقاء غير معروفة.وهي حاليا في علاقة مع يونس أوزديكين. وهو رجل أعمال تركي. بدأت علاقتهما منذ عام 2011 ، ليس لديهما أطفال من هذه العلاقة.ولم يتم مناقشة مستقبل العلاقة بينهما ولم تظهر أي أخبار بشأن مراسم الزواج المحتملة.

 

 

 

 

Image gallery

Comments