Post Image STARS

نجمات هوليوود يبحن باسرار جمالهن البسيطة


Mon 2018/12/10

خاص- snobarabia

هل تظنين  ان جميلات هوليوود و شهيراتها يلجأن الى وسائل غريبة و باهظة الكلفة للحفاظ على جمالهن و نضارتهن؟ أنت مخطئة لأن غالبتهن يعتمدن أساليب بسيطة وعملية، الى جانب الإجراءات التجميلية الطبية، للعناية ببشرتهن و قوامهن و شعرهن. وهذه الأساليب إما أخذنها عن امهاتهن أو باتت معتقدات شائعة اثبتت الأيام فاعليتها. فماذا يمكنك ان تستعيري من أسرار الجمال من نجمات هوليوود ؟

هالي بيري تستخدم البن للرشاقة

الممثلة التي لعبت دور المرأة الهرة و أذهلت الجميع برشاقتها ومرونة جسمها تلجأ الى وسيلة طبيعية جداً للتخلص من السيلوليت و الحفاظ على جلد مشدود لا تعرجات فيه وهي إضافة مسحوق القهوة او البن الى جل الاستحمام الخاص بها  وتقوم بتدليك جسمها به مع التركيز على التكتلات الدهنية . و معروف أن مادة الكافيين تساعد على زيادة تدفق الدم في أنسجة الجلد وعلى تسريع التصريف اللمفاوي و إزالة احتباس الماء من الأنسجة ما يخفف من التورم و من مظهر السيلوليت.

جنيفر أنيستون وشامبو الخيول

معروف أن جنيفر أنيستون النجمة الشقراء هي صاحبة أجمل شعر في هوليوود وكثيرات يرغبن بالحصول على شعر مماثل سواء باللون او اللمعان او الحركة و الحيوية.  وقد كشفت أنيستون في إحدى المرات أن السر الحقيقي وراء جمال شعرها يكمن في استخدامها لشامبو خاص يستعمل في الحقيقة للأحصنة للحفاظ على لمعان ذيلها وعرفها. و يحتوي هذا الشامبو على تركيبة خاصة تختلف عن تركيبة الشامبو العادي و تمنح الشعر التغذية و اللمعان.

إيفا لانغوريا ونضارة الفيتامين A

 تخطت هذه النجمة الجذابة الأربعين من عمرها و لا تزال في قمة شبابها و نضارتها و ذلك لأنها تلجأ يوميا الى استخدام مادة الريتينول أو الفيتامين A اسيد في كريمات العناية التي تعتمدها. و الريتينول يساعد على تقشير البشرة بشكل خفيف و تجديد عملية تكاثر الخلايا فيها وعلى تخفيف التجاعيد من الوجه. و تحرص لونغوريا على اختيار الكريمات ذات التركيز العالي بالريتينول و تستخدمها مساء مع اعتماد ترطيب مكثف في النهار وحماية كاملة من الشمس.

كندل جينير ومناديل الأطفال المرطبة

النجمة الشابة و عارضة الأزياء الأشهر في العالم لا تحتاج الى الكثير لتبدو جميلة و نضرة . لذلك هي تتبع اساليب بسيطة للحفاظ على نقاء بشرتها وإزالة ىثار الماكياج عنها  وذلك عبر استعمال المناديل المرطبة الخاصة بالأطفال . وهي مناديل لا تسبب أي حساسية و خالية من المواد الكيميائية المضرة وتحترم حساسية البشرة و تحافظ على نعومتها و رطوبتها. و تستخدم كندل هذه المناديل في اي وقت من النهار و تبقيها في حقيبة يدها.

ريز ويذرسبون وكريمات احمرار المؤخرة

من يمكن ان يصدق ان تلك الكريمات المستخدمة لتلطيف احمرار المؤخرة عند الأطفال يمكن ان تتحول الى عامل تجميلي تستخدمه النجمة الأميركية الشقراء ريز ويذرسبون للقضاء على البثور التي تظهر على وجهها فجأة؟ و الحقيقة ان ريز اكتشفت ان هذا النوع من الكريمات لطيف على بشرة الأطفال الحساسة كما انه يحميها من الباكتيريا المسببة للاحمرار وهو يقوم بالمفعول نفسه على الوجه لذا باتت هي و ابنتها المراهقة تستخدمانه لاستعادة نقاء وجههما.

 

 

Comments