Post Image STARS

هازال،عذراء او ألينا بوز: نجمة شابة صعدت بسرعة سلم الشهرة والنجاح


Wed 2018/10/25

خاص - snobarabia

تعرفوا الى النجمة التركية ألينا بوز

شابة جميلة، جذابة، اشتهرت بدور هازال الفتاة الشريرة والغيورة في مسلسل حطام ، ودور عذراء الشابة الطيبة الذي عذبتها الحياة في مسلسل لا تترك يدي، انها ألينا بوز، الممثلة التركية من أبٍ تركي من أصولٍ بلغارية وأم روسية.  ولدت في 14 حزيران- يونيو، عام 1998 في روسيا. في عامها السابع، عادت مع والديها الى تركيا. تعلمت العزف على البيانو والغيتار. درست التمثيل والمسرح، وبدأت حياتها المهنية باكراً. عملت عارضة في بعض الإعلانات التلفزيونية، الأمر الذي أعطاها فرصة للظهور في عدد من  المسلسلات التلفزيوينة.

 

دراستها وحياتها المهنية:

درست الصفوف الابتدائية والإعدادية والثانوية في إسطنبول في مدرسة الطيران، وكان حلمها أن تعمل مضيفة طيران. درست التمثيل والمسرح في عمرٍ مبكر. ، بدأت حياتها العملية باكراً، فعملت كموديل في إعلانات تلفزيونية وهذا ما أعطاها فرصة للظهور في بعض المسلسلات التلفزيونية .

بدأت مشوارها الفني في العام 2014، حيث شاركت في مسلسل الممرضة الشجاعة، وأثبتت جدارتها كممثلة مبتدئة، ثم شاركت في مسلسل حطام بدور  هازال، وقد لاقى المسلسل مشاهدة كثيفة، وأظهرت ألينا جدارتها، الأمر الذي جعلها تشتهر بسرعة، حيث لفتت الأنظار اليها كثيراً.

لعبت  دور البطولة المطلقة في مسلسل لا تترك يدي،Elimi Birakma ، الذي بدأ  عرضه في يوليو من هذه السنة، الى جانب النجم الشاب ألب نافروز، وعرفت بإسم عذراء.

 

حياتها الشخصية والعاطفية:

البعض اعتقد أن لألينا بوز صلة أو قرابة بالنجمة مريم أوزرالي المعروفة  في العالم العربي بدور السلطانة هيام، لكن هذا الأمر أزعجها، اذ قالت أن الشبه الوحيد بينهما أنهما من أصل روسي. كما أنها لا تحب أن تسأل عن ديانتها أو خلفيتها الديانية، اذ أن علاقتها بالله علاقة خاصة، ولا يحق لأحد التدخل بها.

أما عن علاقاتها العاطفية، فقد نفت وجود علاقة حب في حياتها أو أارتباطها بأحد رغم مشاهدتها مراتٍ عديدة  مع الفنان الشاب بوراك يورزك، وتم تصويرهما معاً في أكثر من مكان، ومع إصرار الاعلاميين على معرفة ما إذا كانت ثمة علاقة بينهما، قالت انها سعيدة جداً بعلاقتها معه وتجمعها مشاعر جميلة وعلاقة راقية.

 

Image gallery

Comments