Post Image FASHION

رياضيو Adidas يرتدون أحدث زيّ رياضيّ ADIDAS Z.N.E. HOODIE FAST RELEASE


Fri 2018/10/16

خاص - snobarabia

أطلقت أديداس الرياضية الزيّ الرياضي الجديد adidas Z.N.E. Hoodie Fast Release، المستوحى والمصمم خصيصاً للرياضيين الراغبين في البقاء على استعداد دائم لأي حدث رياضي أو حياتي.

 إنه زيّ رياضي يحتفي بالرياضيين الذين يعيشون الرياضة في كل لحظة من حياتهم، حيث قامت أديداس الرياضية بتحديث الزيّ العالمي المعروف Z.N.E. Hoodie بإضافة سحاب سريع الفتح، بما يتيح للرياضيين أن يكونوا مستعدين لأي حدث بحركة واحدة  ويدخلون في تحديات جديدة.

 ومن أجل إطلاق الزيّ الجديد على المستوى العالمي، أطلقت أديداس الرياضية حملة كبيرة ضمت كبار نجوم الرياضة العالمية، ومنهم نجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما، وجاربين موجوروزا ثالث لاعبة كرة المضرب في الترتيب العالمي، ولاعب كرة القدم الأمريكية دي اندريه هوبكنز من هيوستن تكساس، وجولي جوس نيلسون الرياضية العالمية متعددة المواهب. واستعرضت الحملة هؤلاء النجوم العالميين وأظهرت استعدادهم الفطري الذي ولد معهم تجاه كل أمر من أمور حياتهم. ومن خلال دعم هؤلاء الرياضيين العالميين في مواقف حياتهم العادية واللحظات التلقائية، استعرضت تلك الحملة العالمية كيف أمكنهم بمساعدة Z.N.E. Hoodie Fast Release  أن يكونوا على استعداد دائم لأي حدث أو مباراة بحركة واحدة فقط.        

Image gallery

Comments