Post Image FASHION

Carolina Herrera تطلق حملة ضد سرطان الثدي في منطقة الخليج CH PINK: "لن نستسلم"


Thu 2018/10/04

خاص - snobarabia

يصادف هذا العام الذكرى السنوية العاشرة لحملة كارولينا هيريرا ضد سرطان الثدي. منذ عام 2008، قدمت كارولينا هيريرا دعماً عالمياً إلى السيدات اللواتي يخضن حرباً يومية مع هذا المرض وإلى أسرهن وأصدقائهن من خلال مبادرات للتوعية والدعم والتمويل.

وللاحتفال بالذكرى السنوية لهذه الحملة، قررت CH Carolina Herrera أن تتعاون مع عارضة الأزياء والناشطة الاجتماعية جيسيكا قهواتي ومع والدتها، الناجية من سرطان الثدي ريتا قهواتي، لتقديم رسالة أمل للمصابات بسرطان الثدي وأحبائهم.

لأول مرّة على الإطلاق، يتشارك ثنائي من أم وابنتها قصة بطولاتهما التي ترتكز على القوة، المثابرة والتفكير الإيجابي. وعن أهمية دعم الأسرة، تعلّق جيسيكا بالقول، "تلعب الأسرة دوراً كبيراً فيما يتعلق بهذا الوضع. إنها دعامات، مصدر للتفكير الإيجابي والقوة. سبب لمواصلة الكفاح كما كانت والدتي تخبرنا. وقفنا جميعاً إلى جانب والدتي في هذه الأوقات الصعبة وجعلتنا نعتقد أنه ما من أمر مستحيل لا يُمكن التغلب عليه. عائلتك هي صخرتك. كانت هي صخرتنا على الرغم من أنها شعرت أننا كنا صخرتها. لقد استمدّينا القوة من رغبتها في العيش".

سيتم نشر الشعار القوي للعلامة التجارية – لن نستسلم – من أجل توحيد المرضى وأحبائهم، التخفيف عنهم ومؤاساتهم. يتطلّب الالتزام بمواجهة المرض تبادل رسائل إيجابية شفهياً وعبر منصات التواصل الرقمية، إلى جانب جمع التبرعات لدعم البحوث وزيادة الوعي في كافة أنحاء العالم.

 

في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، تعهدت CH Carolina Herrera بالتبرع بجزء من جميع مبيعات الملابس الجاهزة التي تجري في 19 أكتوبر 2018 إلى اتحادات سرطان الثدي في المنطقة – تحديداً القافلة الوردية Pink Caravan (الإمارات) وجمعية زهرة (السعودية).

Comments