Post Image

الحايك يشارك في أعمال قمة الميثاق العالمي للأمم المتحدة لقادة الأعمال


Fri 2018/10/03

خاص - snobarabia

شارك رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك في الطاولة المستديرة التي إستضافتها قمة الميثاق العالمي للأمم المتحدة لقادة الأعمال UN Global Compact Leaders Summit 2018 التي جمعت كبار قادة الشركات العالمية، وعقدت في مقر الأمم المتحدة في نيويورك، وهي جزء من الإجتماعات السنوية المنبثقة عن الأمم المتحدة التي تواكب إجتماعات الجمعية العمومية.

وحضرت الطاولة المستديرة نائبة الأمين العام للأمم المتحدة السيدة أمينة محمد، وشارك إلى جانب الحايك، 29 قادة أعمال من حول العالم. وأضاء الحوار على الجهود المبذولة لتعزيز المساواة وأهمية حقوق الإنسان كمحرك وضمانة لنجاح الشركات والخطوات التي تقوم بها الشركات، في إطار تحقيق الأهداف العالمية كما وردت في خطة التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030.

وكانت للحايك مداخلة شدّد فيها على أن إلتزام ألفا أهداف التنمية المستدامة كما وردت في خطة الأمم المتحدة 2030، هو جزء من العطاء للمجتمع والأهم هو تحقيق الإستدامة للإنسانية ولمجتمعنا ولشركتنا. ولفت إلى "أنّ ألفا ملتزمة هذه الأهداف في كل مبادراتها، فالجانب الإنساني هو جزء من DNA الشركة، ويجب أن يكون راسخا في إستراتيجية أي شركة حول العالم...

Comments