Post Image

برنامج طموح سعد عبد اللطيف يختتم العام الثالث عشر بأكثر من 3000 منحة


Fri 2018/08/10

خاص-سنوب

 

تحت رعاية وحضور الوزير الدكتور غطاس خوري، اختتمت شركة بيبسيكو أكبر العلامات التجارية في قطاع الأغذية والمشروبات، وبالتعاون مع جمعية أجيالنا، الجمعية الخيرية في لبنان والمكرسة لدعم التعليم والصحة والعمل الاجتماعي، برنامج "طموح سعد عبداللطيف" للمنح الجامعية الذي يهدف إلى تمكين الشباب العربي من متابعة تحصيلهم العلمي في عامه الثالث عشر. أقيم الحفل في قصر الأونيسكو، بحضور مسؤولي شركة بيبسيكو وجمعية أجيالنا، إضافة إلى أهل الصحافة والإعلام.

علّقت المديرة المالية في آسيا، الشرق الاوسط وشمال أفريقيا في شركة "بيبسيكو" السيدة ريم عبد النور، على اختتام السنة ال13 للبرنامج قائلة: "بيبسيكو وزّعت المنح على طلاب استحقوها بجدارة لتفوقهم العلمي. ونجاح برنامج طموح سعد عبداللطيف هو بفضل الدعم المستمر والشراكة المميزة مع جمعية أجيالنا."  كما سلّطت  الأضواء على جهود بيبسيكو وشركائها بالعمل الملتزم والمتفاني لتمكين الشباب العربي عبر برنامج طموح ".

أما  الدكتورة لينه الزعيم الدّدا، رئيسة جمعية أجيالنا، فذكرت المبادرات التي قام بها برنامج طموح على مدى السنوات الثلاث عشرة الماضية، مشيرةً إلى تأثير البرنامج الإيجابي على الشباب اللبناني. وحثّت بقية الشركات الخاصة على اتباع مسار شركة بيبسيكو في ترك بصمات مشابهة في تطوير وتمكين الشباب.

 

Image gallery

Comments