Post Image

لماذا اضطر إلتون جون الدفاع عن الأمير هاري؟

خاص-snobarabia

كل خطوة يخطوها الأمير هاري وزجته ميغان ميركيل تشكل حدثاً مميزاً تتداوله الصحافة البريطانية و العالميةوتشرحه بكل تفاصيله  ويتناقله  رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويعلقون عليه بحب أو انتقاد. وآخر أخبار دوقة ودوقة سوسكس الإجازة الصيفية التي قضاها الزوجان مع طفلهما في منزل المغني البريطاني الكبير إلتون جون في مدينة نيس الفرنسية. لكن الخبر ليس هنا بل في كون الزوجين قد استقلا طائرة خاصة للسفر الى نيس و قبلها الى إيبيزا في اسبانيا. وقد قام الناشطون البيئيون بحملة واسعة ضد الزوجين متهمين إياههما بالخبث و الكذب على الناس حيث أنهما يدافعان عن البية و يعلنان اعتراضهما الدائم على كل ما يؤذيها ولكنهما يستقلان طائرة خاصة للسفر ومعروف تاثير الطيران السلبي الكبير على تلويث البيئة.

وقد دفعت هذه الحملة بإلتون جون الى إطلاق سلسة من التغريدات قام عبرها بالدفاع عن الأمير هاري وعبر عن غضبه وحزنه للحملة التي يتعرض لها الزوجان نتيجة تمضيتهما لإجازتهما في بيته في نيس . واضاف ان الأميرة ديانا والدة الأمير هاري كانت من أعز و اقرب أصدقائه وهو يشعر بواجب عميق يدعوه لحماية الأمير هاري وعائلته و إبعادهم عن ضغط الصحافة الذي تسبب في وفاة الأميرة ديانا. وقال بعد سنة متعبة قضاها الزوجان في الاهتمام بالأعمال الخيرة أردت أنا و هاري(زوجه) ان نؤمن لهما عطلة هادئة و آمنة داخل منزلنا . و لتأمين اقصى درجات الحماية المطلوبة خصصنا لهما طائرة خاصة و لدعم التزام الأمير هاري بالبيئة وواجباته تجاهها حرصنا على ان يكون الوقود المستخدم في الطائرة صديقا للبيئة .

و انهى التون جون تغريداته قائلا أقدر كثيرا التزام كل من هاري و ميغان بالأعمال الخيرية و أدعو الصحافة الى الكف عن سعيها الدائم و المستمر و الكاذب لملاحقتهما بهذه التدخلات اليومية القاتلة وغير البرئية.

Comments