Post Image

هل تنكرت رولا شامية لعشرة العمر مع عادل كرم؟

خاص-SNOBARABIA

منذ انتهاء عرض برنامج ما في متلو الكوميدي على شاشة الMTV لم تظهر رولا شامية على الشاشة إلا في مناسبتين الأولى مع هشام حداد في برنامج لهون و بس حيث زفها عروساً وضحكا وهرجا معا و الثانية حين قدمت سهرة رأس السنة على تلفزيون الجديد. ومنذ ذلك الوقت و رولا بعيدة عن الشاشة و المسرح بعد توقف عرض مسرحية ما في متلو أيضا. و لكن يبدو ان وراء هذا الابتعاد ما وراءه و ليس مجرد غياب بل يصح ان يقال فيه انه تغييب او إبعاد. و هذا ما كشفته رولا شامية في أحدث إطلالة لها مع الفنان باسم ياخور في برنامج أكلناها  الجريء جداً. فقد كشفت أن عادل كرم كان وراء إيقاف فترة الستاند آب كوميدي التي تقوم بها في مسرحية ما في متلو رغم النجاح الجماهيري الكبير لهذه الفقرة. كذلك كشفت ردا على سؤال حول من هي برأيها بالشخصية الكوميدية الأكثر شعبية و الأهم في لبنان ما بين عادل كرم او هشام حداد أنها ترى ان هشام حداد هو الأكثر جماهيرية رغم اعترافها ان الإسمين خطرين في حياتها فعادل عشرة عمر و هشام صديق مقرب تحبه جدا.

وقد اثار ردها هذا موجة من الانتقادات واستدعى رداً عنيفا و قاسيا جداً من المخرج والكاتب ناصر فقيه الذي رأى في تغريدة له "أنه من المحزن لما شخص يكون آكل وشارب معك يطلع بلا أصل وما في شي ببرر الحقد و الشر . وكل مشوار الو نهاية و اذا وصلنا على مفترق طرق علقليلة نتذكر مشوار السنين الطويلة ونكون اوفياء لماضينا الحلو سوا"

لكن ما رآه ناصر الفقيه شراً رأى فيه البعض جرأة و صراحة من رولا شامية و تعبير  صادق عن الرأي  لا سيما انها تناولت في حديثها أكثر من شخص و كانت صريحة جداً في إبداء رأيها تجاههم مثل الممثلة نادين الراسي و الإعلامية جيسيكا عازار اللتين وجهت لهما نقداً شخصيا مباشرا. و يذكر ان اسمي رولا شامية وعادل حلاوي كانا قد طرحا لتقديم برنامج كوميدي على شاشة الLBC لكن المشروع لم ير النور لأسباب متعددة.

Comments