Post Image

إليسا تتعرض للتنمر و تطلق هاشتاغ #انااليسا ضده

خاص-snobarabia

بعدما نشرت الفنانة إليسا صورة لها على تويتر كعادتها كل صباح مرفقة بكلمة  bonjour شنت عليها موجة واسعة من الردود والتغريدات تحمل الكثير من التنمر على صورتها و الانتقادات لشكلها. وانبرى فانز إليسا للرد على المتنمرين و التعبير عن حبهم و إعجابهم بنجمتهم المحبوبة. وقد دفعت هذه الردود بإليسا للرد قائلة: " لما حدا يتعرضلي او يتنمر على صورة، ما تتضايقو لأنو الموضوع آخر همي و ما إلو اي تأثير عليي، و يللي عم يتنمرو و يحكو ما عندن إلا عقدهن يفجروها ، فا ااتركوهن بعقدهن يفشو خلقن" و أرفقت الرد بهاشتاغ #انااليسا.

وعلى الفور تفاعل جمهور تويتر مع الهاشتاغ الذي اعتبر حملة ضد التنمر و أطلق العديد من الفنانين و المؤثرين على مواقع التواصل تغريدات دعم لإيليسا بما يشبه الحملة ضد التنمرالذي تعرضت له. و عادت اليسا لتقول في تغريدة أخرى : ردي ما كان متعلق فيي أنا و بس إنما بكل شخص ممكن يكون ضحية متنمرين وناس فارغين ، ما إلن علاقة بالأخلاق . أنا آخر همي و لازم كل واحد يكون آخر همو."

وقد رأى بعضهم ان الحملات التي تطال إليسا من وقت الى آخر هي حملات مدروسة ومدعومة و معروف من وراءها و هدفها النيل من نجاحات هذه الفنانة التي تثبت يوماً بعد يوماً أنها الرقم الأصعب في الفن و أنها باتت ديفا لا في الغناء فحسب بل على تويتر وفي كل المواقف التي تطلقها. ولا ننسى ان اليسا الحائزة على جائزة افضل فنانة على مواقع التواصل الاجتماعي باتت تدرك جيداً خفايا هذه الوسائل وألاعيبها و تدرك أهميتها في إيصال الصورة الصحيحة و الأفكار البناءة.

وما زال حتى اللحظة هاشتاغ#أنااليسا يتفاعل لكن كما يقال كل ما يزيد عن حده ينقص اذ بات المديح المبالغ فيه يشبه الذم.  

Comments