Post Image

Glamour Show 2023 By Nathaly Fadlallah في 16 ديسمبر في فندق موفنبيك: تتويج ساحر لختام عام 2022


Mon 2022/12/05

خاص - snobarabia

 

بريق، فخامة، ورقي.. إنها مميزات حفل Glamour Show 2023 الذي تنظّمه ناتالي  فضل الله يوم الجمعة 16 ديسمبر 2022 في فندق ومنتجع موفنبيك، ليكون تتويجاً ساحراً لختام هذا العام ، ولانطلاقة مدوية لعام جديد مُفعم بالأناقة والجمال وفرح الحياة .

 

حفلGlamour Show 2023 يُرحّب بالجمهوربدءاً من الساعة 12 ظهراً  للتجول في أرجاء المعرض الخاص بالأعياد، والإطلاع على المعروضات وتذوق شرائح البيتزا والشوكولا اللذيذة واحتساء عصائر وكوكتيل العيد.

 

ثلاثة عروض مميزة ستحدث علامة فارقة على البوديوم، تتنوع بين المجوهرات الراقية والأزياء الملفتة ومعاطف الفراء الفاخرة التي تعرضها عارضات فاتنات من وكالة Nathaly’s Agency

 

- العرض الإفتتاحي يبدأ الساعة 3.30 يجمع بين أزياء للمصمم عبودي دياب ومجوهرات Carat Jewelry  والتي ستكون حتماً عرضاً متناسقاً يمتزج فيه الماس والذهب والأحجار الكريمة مع فساتين تتطاير أشكالاً وألوانا على البوديوم.

 

 - العرض الثاني 5.30 مزدوج التوجه، للمصممة ساره صالح والمصم إيلي مطر، اللذين اختارا معاً نسج رسالة خاصة بالأنثى، بحيث يخاطبان أناقة كلّ من المرأة المحجبة والمرأة السافرة في آن واحد  والتي ستكون عرضاً لا يشبه أي عروض سابقة.

 

- العرض الختامي 7.30 مُخصص للفراء الطبيعي الراقي من مجموعة Sanaa Furs لموسم الشتاء. معاطف، سترات، شالات، وقبعات تتنوع موديلاتها بين الكلاسيكي والعصري لمواكبة أذواق سيدات المجتمع المخملي والشابات. تصاميم Sanaa Furs تضاهي أرقى الفراء في دور الأزياء العالمية، نظراً لجودتها وندرة الحيوان في بلد المنشأ.

 

يتخلل معرض Glamour Show 2023 محطات فنيّة، غنائية، واستعراضية راقصة، يقدمها كل من :

النجمة كريستينا صوايا،

فرقة Five Star Entertainment

المغني جورج فرح

الفنان علاء زلزلي

 

أسرة Nathaly’s Agency تتمنى أن يواكب حفل Glamour Show 2023 فرحة اللبنانيين باستقبال عيد الميلاد ، وتأمل أن يحمل العام الجديد حفنة فرح وأمل تزين الأيام المُقبلة. وتحمل رسالة سلام ومحبة الى كل اللبنانيين في الوطن والإغتراب.

Comments