Post Image LIFESTYLE

8 أشخاص يبثون السم في حيــــــــــــــــــــــاتك فاحذرهم


Sat 2019/06/22

خاص-snobarabia

 في حياتك وحياة كل إنسان اشخاص يسممون هذه الحياة و يبثون تأثيرهم السلبي فيها سواء شئت أم أبىت .وغالباً ما يكون هؤلاء من المقربين الذين يصعب الابتعاد عنهم. لذا من المفيد أن تعرف من هم هؤلاء الأشخاص و ما هو تأثيرهم السيء عليك وكيف يجب عليك التعامل معهم؟


شخص يهدمك :
قد يكون من اقرب المقربين اليك و لعبته  تتستر خلف قناع الحب و الاهتمام ،لكن عليك الحذر منه لأنه يهدم بنيانك القوي و يسعى لتحطيم كل شيء جميل في حياتك بحجة أنه ينصحك ويريد الأفضل لك .

 شخص يخدعك :
يمارس دور الذئب في حياتك يبتسم في وجهك ويخفي مخالبه عنك. يمتدحك في حضورك لكنه يتهيأ للإنقضاض عليك متى أدرت ظهرك.هو شخص لا يجب الوثوق به حتى و لو أظهر الكثير من المودة أمامك.

شخص يخذلك :
تظن ان بامكانك الاتكال عليه لكنه يمارس دور المتفرج عليك ، يتجاهل مشاكلك  ويسد أذنيه أمام صرخاتك وحين يحتاجك يسعى إليك بشتى الطرق وحين تحتاجه يتبخر ويخلق لك ألف عذر و عذر.

شخص يديرك :
 يتحكم بك و يخضعك لإرادته بشكل قد لا تتنبه له، يسيرك وفقاً لشروطه و يحاول ان يدير حياتك و يتحكم بمفاصلها دون أن تشعر بمناوراته لأنه يغلف ذلك ايضا بقناع الحب و السعي لمصلحتك ولا تصحو من غفوتك إلا بعد فوات الأوان ..

شخص يستغلك :
يعيش على ظهرك ، يستفيد مما لك و يتمسكن ليتمكن. يلعب أمامك دور الضحية ليصل الى غاياته ولو على حسابك. وقد يجعلك رغما عنك تقوم بأعمال لصالحه سواء بالترغيب او الترهيب أو المسكنة وهو من أصحاب التأثير السلبي عليك إذا لم تعرف كيف تضع له حداً.


شخص يحسدك :
ينظر بعين الحسد إلى ما تملك ويتمنى زوال نعمتك .يحصي عليك ضحكاتك و أفراحك ويمتلئ قلبه حسداً وحسرة  كلما نظر اليك، حتى أنه يحسدك أحياناً على تعاستك ومصائبك  ولا يكف عن إجراء المقارنات المقارنة بينك وبينه فيحترق  ويحرقك بحسده.

شخص يقودك الى الهلاك :
يبث سمومه فيك يقودك إلى الضياع ويجرك الى  الهاوية ، هو الأخطر بين كل من يحيطون بك لأن وجوده مؤذ يهدد كيانك. هو صاحب السوء الذي طالما حذرك منه أهلك  يسير بك في دروب مؤذية خطرة ويعلمك تصرفات السوء كلها فلا تماشه و ابعد عن دربه.

شخص يتعسك :
يبيعك التعاسة بلا ثمن و يعتبرك حائط مبكاه ، تفوح منه رائحة الهم، فلا تسمع منه سوى الشكوى و النقمة ولا ترى منه سوى الدموع، يتقل إليك عدوى الألم وتصيبك رؤيته بالحزن دون أن تطلب ذلك .

Comments