Post Image Mobile

إليك كيف يساعدك الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro في تعزيز إنتاجيتك في رمضان


Tue 2019/05/28

خاص - snobarabia

رغم اننا نعيش أيام شهر رمضان المبارك ونقضي وقتاً أقل في أعمالنا ونستمتع باللقاءات مع أفراد العائلة والأصدقاء، الا اننا لا زلنا نغوص في متاعب الروتين اليومي الذي لا ينتهي، وعلينا أن ننهي كثيراً من المهمات ونتابع تنفيذ الخطط في وقتها المحدد دون أن نتراخى ونسمح بتراجع إنتاجياتنا. ولهذا الأمور صمم الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro ليساعدنا في تنفيذ مهامنا في الوقت المحدد وبالأسلوب المميز، فهو يتمتع بمزاياه المبتكرة  التي تضمن لكم أن أداءكم لن يتباطأ في شهر العطاء والكرم.

 

مهمات أكثر تتطلب هاتفاً أطول عمراً

سواء كنت تريد أن تطلع باستمرار خلال اليوم على رسائل البريد الإلكتروني أو تتسوق عبر الإنترنت لإعداد الأطباق التي تفضلها على الإفطار، أو تطلب العشاء أو حتى تحجز مكاناً في خيمة رمضانية لتقضي سحوراً لطيفاً مع الأصدقاء أو العائلة، فإنك تحتاج لكل هذه المهام وغيرها في هاتف ذكيا ببطارية لا تنفد طاقتها سريعاً في منتصف الطريق بل تواكبك في تنفيذ كل ذلك وأكثر.

 

تحتاج لهاتف يدوم طويلاً عندما يتوجب عليك القيام بمهام كثيرة

لا يمثل هذا أي نوع من التحدي لقدرات الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro فبفضل بطاريته القوية بقدرة 4200 مللي أمبير ساعي، يمكنك استخدامه لأكثر من يوم مليء بالمشاغل والمهمات المتعددة والاستخدام الكثيف له، وحتى عندما تنفد طاقة البطارية  أو تقترب من النفاد، فلست مضطراً إلى الارتباط بمكان واحد والانتظار ساعات حتى يتم شحنها، فهواوي وضعت هذا في الحسبان وابتكرت الشاحن فائق السرعة «سوبر تشارج» باستطاعة 40 واط،، لتشحن بطارية الهاتف الذكي Huawei P30 Pro القوية إلى نحو 70 بالمئة من سعتها القصوى خلال 30 دقيقة فقط.

 

إحكام السيطرة

هل تتنقل كثيراً على هاتفك الذكي بين تطبيقات الرسائل الفورية ورسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات الأخرى؟ لا مشكلة أيضاً، فمع الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro لن تقلق بشأن احتمال تباطؤ الهاتف وانخفاض إنتاجيتك طوال اليوم. فبفضل عتاده القوي المقترن بنظام تشغيله المتطور ستحظى بأفضل أداء وأقصى استفادة من مرة شحن واحدة. ويضاف إلى ذلك أن سعات خيارات التخزين الواسعة التي يتوفر بها تغنيك عن الشعور بأي مخاوف بشأن سعة الذاكرة المتوفرة.

لكن هذا ليس كل شيء، فالهاتف HUAWEI P30 Pro يعمل بنظام التشغيل EMUI 9.1 الجديد والمحسّن الذي يضمن أن تعمل جميع التطبيقات بسلاسة وسرعة ويتيح الوصول إلى وظائف الجهاز بيسر وسهولة، مع غناه بالمزايا الممتعة سهلة الاستخدام. منها مثلاً التقاط لقطات الشاشة بنقرة واحدة فقط، ورسم علامة S بمفصل الإصبع للحصول على لقطة شاشة مع التمرير لأسفلها وغير ذلك.

وهكذا يجمع الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro بين المزايا المتقدمة والعتاد القوي ليضمن للمستخدم توفير الاتصال الدائم، وليكون الهاتف الذكي المناسب للمستخدمين كثيري الأعمال والأسفار. وبفضل عتاده القوي وبرمجياته التي تدعمها لن يكتفي الهاتف الذكي  HUAWEI P30 Pro بأن إنتاجية المستخدمين لن تنخفض فحسب بل سيسر عليهم أعمالهم أيضاً.

Image gallery

Comments