Post Image LIFESTYLE

هذه الأخطاء الأربعة تفرق بينك و بين الحبيب


Mon 2019/04/01

خاص- snobarabia

أمور عديدة قد تقف حائلاً  بينك و بين الحبيب  وتوتر العلاقة بينكما حتى ولو كان الحب أساسها ، امور ربما تبدو لك تافهة أو غير ذات أهمية لكنها تتخذ في نظره أبعاداً كبيرة يمكن ان تتحول معها الى أسباب للجدال والزعل و ربما الفرقة و الانفصال. فما هي هذه العوامل التي يمكن أن تفرق بينكما دون أن تدري؟

احذري الواتس آب

لا شك سوف تدهشين حين تعرفين  ان هاتفك هو عدوه اللدود و هو اليوم أحد أبرز اسباب توتير العلاقة بينكما. فأنت ككل البنات اليوم تقضين معظم وقتك منهمكة بالwhats app تتلقين الرسائل و ترسلينها وتنهمكين بتصفح ال Instagram وتضحكين وحدك وهذا ما يزعجه و يشعره أنه خارج اهتمامك حتى ولو كنت تشاركينه و تنقلين إليه ما تتداولينه من كلام مع الطرف الآخر. فالحبيب يريد ان يكون دائماً محور اهتمامك و حين يجد منافسا له ، و ان يكن بريئاً، يتكدر ويشعر أن الأمر يمسه شخصياً . و إذا كان هاتفك يأخذك منه باستمرار و تتكرر محادثاتك بوجوده فلا شك ان الأمر سيؤدي الى خلافات وجدل دائم خاصة إن لم يعرف مع من تتكلمين او ما هي طبيعة المحادثات التي تجرينها و الصور التي تتلقينها.

انتبهي لصورك على الفايسبوك و الانستاغرام

تحبين التقاط السيلفي و اينما ذهبت تلتقطين صوراً لنفسك وكلما اشتريت او ارتديت قطعة جديدة تصورينها و تعرضينها على حساباتك الخاصة سواء على فايسبوك أو إنستاغرام او غيرها و تصبح الصور في متناول الجميع وهنا يجن جنون الحبيب مهما كان متفهماً ومنفتح الذهن. فقد يرضى بنشرك الصور التي تجمعك به أو بمجموعة من الأصدقاء أما الصور الشخصية لك فتثير حفيظته لأسباب كثيرة ليس آخرها الغيرة. و أكثر الصور إزعاجاً له تلك التي لا يعرف بالضبط أين التقطت و تلك التي تظهرين فيها غارقة في الضحك مع صديقة لك وكذلك الصورة التي تظهر منك أكثر مما يجب ولن نتحدث بالضبط عن صورة لك مع صديق من الجنس الآخر او اي شاب لا يعرفه.

لا تطيلي النوم حتى ساعة متأخرة

من حقك الاستغراق في النوم يوم العطلة و الاستيقاظ ساعة تشائين و لكنك بذلك و للأسف تعكرين صفو مزاج الحبيب لا سيما و إن كان من الأشخاص الذين يستيقظون باكراً. فإن اتصل بك أكثر من مرة و وجدك لا زلت نائمة و قد انتصف النهار فلا شك ان ذلك سيثير غضبه و يدفع به للتحضير لمشاريع أخرى لا تكونين جزءاً منها . وإذا تكرر الأمر في عطلة كل نهاية أسبوع يتحول الى مصدر خلاف بينكما وقد يدعوه الى التفكير جدياً بصبية أخرى يتلاءمان معاً في الساعة البيولوجية و يستيقظان تقريباً في وقت واحد. و العكس صحيح أيضاً إذا كان هو من لا يستيقظ قبل الظهر و انت من الأشخاص المبكرين إذ حينها تتأخر كل المواعيد و يتعرقل جدول العلاقة.

حاذري التأخر في المواعيد

صحيح أنها عادة نسائية بامتياز وكل الرجال يعرفون ذلك إلا أنه من الصعب عليهم التأقلم معها بشكل دائم خاصة إذا كانوا من الأشخاص الذين يعملون في مجالات تتطلب الدقة في العمل و المواعيد كموظفي البنوك و المحاسبين و الإعلاميين.  قد يستغرق ارتداء ملابسك ووضع ماكياجك وقتاً طويلاً فيما هو ينتظرك في الصالون او السيارة ، وقد تغادرين منزلك في الوقت الذي يفترض بك مقابلته و الوصول متأخرة أكثر من ساعة بينما هو يجلس وحيداً في المطعم أو ينتظرك أمام باب السينما، حتى أنكما قد لا تلحقان بطائرتكما لأنك بدلت حقيبة السفر في اللحظة الأخيرة وكلها أمور تتفاقم في ذهنه و تجعله يغلي و يفور غضباً في حين تجدينه انت عادية و لا تدعو الى كل هذا . و لكن مع الوقت و التكرار تصبح سبباً أكيداً للزعل ومصدر خلاف لا تحمد عقباه.

فأحذري يا صديقتي هذه الأسباب التافهة وتنبهي لها لأنها قد تضيع منك حبيب العمر.

 

 

Comments