Post Image Mobile

شحنات سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 تتخطى 10 مليون وحدة


Wed 2019/03/21

خاص - snobarabia

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن إجمالي شحناتها من سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20  قد تجاوزت 10 ملايين وحدة. وبفضل تصميمها العصري والمبتكر وأدائها المتميز، حققت سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20  مستويات استثنائية من المبيعات منذ إطلاقها، واستحقّت تقديراً واسع النطاق بين أبرز وسائل الإعلام المعنية بشؤون التكنولوجيا في العالم.

تمزج سلسلة HUAWEI Mate بين معايير الابتكار التقني المتطور الذي تشتهر به Huawei، والتصاميم الثورية التي تؤكد على الهوية المتفردة للعلامة. وتم طرح لوني الأخضر الزمرّدي وميدنايت بلو الأزرق للمرة الأولى في سلسلة HUAWEI Mate 20،

ما منح الهواتف إحساساً متجدداً بالأناقة، والذي يستكمل الابتكار التقني للهاتف وهوية التصميم المستوحاة من العلوم المتقدمة. ولعبت هذه اللمسات الجمالية الجديدة دوراً في تعزيز فرص سلسلة HUAWEI Mate 20 للفوز بقلوب المزيد من العملاء بين المستخدمين في عالم الأعمال والمهتمين بتوجهات الموضة على حد سواء.

وعلاوةً على المستهلكين، أكدت مجموعة من المؤسسات التخصصية الرائدة على إعجابها بسلسلة HUAWEI Mate 20 نظراً لمزيجها الفريد بين التكنولوجيا والتصميم. وفي المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2019، الحدث الأضخم في القطاع، والذي يتولى تنظيمه الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، حصل هاتف HUAWEI Mate 20 Pro على جائزة "أفضل هاتف ذكي لعام 2019"، متفوّقاً على هواتف متميزة من عدّة شركات أخرى مرموقة في السوق. وتأتي هذه الجائزة نتيجة لتركيز مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين على تحقيق القيمة للمستهلكين من خلال الابتكار الذي توّج بعلامات فارقة في الأداء والتصوير الفوتوغرافي والذكاء الاصطناعي وغيرها - والتي يمكن رؤيتها جميعاً في السلسلة HUAWEI Mate 20.

 

 

Comments