Post Image STARS

هل تدخل رنا خطار قائمة أعلى تغريدة عالمية لأجمل إمرأة؟


الإثنين 2018/05/21

نعمة الجمال التي أنعم الخالق بها على رنا خطار  أدخلتها ضمن قائمة أعلى تغريدة عالميةGlobal Tweets  Top  باعتبارها المرأة  الأكثر جمالا وذلك وفقا لموقع تراندس ماب ( Trendsmaps ) الذي يسعى الى تسليط الضوء على أعلى وأشهر حسابات تويتر حول العالم.

وتعتبر رنا خطار من النساء اللواتي استطعن ترك بصمة مميزة على الساحة من خلال جمالها الاخاذ وعينيها اللتين لعبتا دورا كبيرا في تتويجها ملكة جمال لبنان العيون .

هذه المرأة استطاعت الوصول الى مليوني مشاهد وباحث عبر خدمتي جوجل كروم وجوجل بلاس ، بالتالي اعتبارها أكثر وجه جمالي عربي شهير يتابعه حوالى أربعمئة ألف متابع عبر الانستغرام  ما جعلها محط إهتمام صحافة الشرق الأوسط بخاصة لجهة نشر ما يفوق  عن خمسمئة خبر وتغريدة عبر موقع تويتر ..

فاستطاعت رنا خطار تحقيق رقم عربي مضاف، وهي حاليا بصدد تسجل عمل إخراجي هوليودي جديد تتطرق خلاله الى حياتها اليومية. وتأتي هذه الخطوة  بعد نجاح ألبومها الأول  Hollywood Rana Khattar السيرة الذاتية، الذي حقق نجاحا كبيرا وذلك لتميز وتفرد هذا العمل في الشرق الأوسط سواء لجهة الأفكار والانتاج العالمي  كما وإصداره في مبيعات الصف الأول الى ان تصبح ضمن قائمة أجمل النساء ومشاهير العالم الذين سجلوا إسماً في تاريخ الشهرة الذي يصنع من النجم أسطورة هولوود . 

 

 

تجدر الاشارة، الى أن رنا خطار هي من أجمل ملكات جمال الشرق الأوسط ، فقد نالت أكثر من أربع ألقاب جمالية: ملكة   جمال لبنان العيون ، ملكة جمال سحر الشرق ، Miss Intercontinental ، ملكة العام الأكثر جماهيرية . هذا فضلا عن وصفها بظاهرة جمالية وفقا لمجلة Elle Magazine ، الى جانب حصولها على لقب سفيرة النوايا الحسنة نظرا للنشاطات الخيرية التي تقوم بها وتعنى بالشأن الاجتماعي .

 

Image gallery

Comments