Post Image

DB Gad يطرح ألبومه القصير بعنوان "El Bait"

طرح مُغنّي الـR&B والـHip Hop المصريّ DB Gad ألبومه القصير بعنوان "El Bait" مع شركة "Universal Music MENA".

 

يضمّ الألبوم ،وهو من نمط موسيقى الـHip Hop/Rap،  خمس أغنيات جميعها من كتابة وألحان وتوزيع DB Gad وهي "El Bait" الأغنية الرئيسيّة في الألبوم و"Meya" بمُشاركة Madyan Hamza و "Nelson Mandela" بمُشاركة مُغنّي الراب السعوديّ Dyler و"Level Up" بمُشاركة الرابر المصريّ El Bebo و"Shabah" بمُشاركة عمر الشريف.

 

ويتناول الألبوم "El Bait" موضوع أهل البيت والأصدقاء المُقرّبين. فبعد تجارب الحياة الكثيرة التي نعيشها تختلف إختياراتنا وطريقة تفكيرنا ونُحيط أنفسنا بدائرة ضيّقة من الأشخاص المُقرّبين الذين يحملون لنا مشاعر حقيقيّة لا تتبدل مع الزمن أو بحسب الحاجة.

 

وعن "El Bait" قال DB Gad:" أردت من خلال هذا الألبوم أن أوجّه رسالة تحفيزيّة لكلّ شخص لأخذ قرار بإستبعاد الناس السلبيّة والغير صادقة من حياته، أو حتّى الناس التي تخلّت عنه وقت الضيق وعادت بعدها لتتقرّب منه".

وتابع DB Gad بالقول :" إخترت "El Bait" كأغنية رئيسيّة في الألبوم لأنّها كانت البداية، وكل أغنيات هذا الألبوم القصير إنطلقت من خلالها، أضف إلى الأغنيات الأخرى التي شاركني فيها مجموعة من الفنّانين كلّ منهم كان له لمسته الفنيّة الخاصّة في الألبوم ومن بينهم الرابر السعوديّ الموهوب جداً Dyler الذي جمعنا أكثر من تعاون معاً ".

 

تجدر الإشارة أنّ أغنية "El Bait" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة DB Gad بمشهديّة تُجسّد جوّ الأغنية من خلال شخصيّة خرافيّة.

 

رابط الألبوم القصير: https://dbgad.lnk.to/ElBaitEP 

 

رابط كليب "El Bait"  :

 https://www.youtube.com/watch?v=jaEUHrW-hh0&ab_channel=DBGad

 

 

 

 

Comments