Post Image

النجمة ريتا حرب تعود إلى لبنان بعد الإنتهاء من تصوير عمل دراميّ شكّل إنقلاباً في حياتها

أعلنت النجمة ريتا حرب عبر صفحتها الخاصّة على موقع "إنستغرام" عن عودتها إلى لبنان بعد إنتهائها من تصوير مشاهدها في عمل دراميّ لعبت فيه دور البطولة إلى جانب عدد كبير من أبرز نجوم الوطن العربيّ.

 

وقد نشرت ريتا حرب صوراً لها أثناء تواجدها في المطار وكتبت:" بعد ١١ شهر غياب رجعت على بيروت... أشهر مرّت إختبرت فيها تناقضات وتحدّيات مهنيّة وإنسانيّة ومصيريّة غيّرتني كتير... إنتهى التصوير ودايماً بسأل ليش كان ثمن هالعمل تجربة حياة وموت... قريباً بطلّ عليكن بمُسلسل كان بمثابة إنقلاب بكلّ حياتي... يا رب يكون النجاح كبير على قدّ كلّ الوجع وكلّ هالتغيير                                                             #Stiletto #Soon

 

 يُذكر أنّ ريتا حرب كانت قد تعرّضت أثناء تصوير المُسلسل لحادث سير مُروّع أجبرها على المكوث في المُستشفى لفترات طويلة والخضوع لعدّة عمليّات جراحيّة دقيقة في وجهها وساقها.

 

 تجدر الإشارة أنّه من المُتوقّع أن ينطلق المُسلسل قريباً عبر شاشة الـ"أم بي سي" ومنصّة "شاهد" مع نخبة من نجوم الوطن العربيّ نذكر من بينهم كارلوس عازار وكاريس بشار وندى أبو فرحات وديما قندلفت وسامر المصري وبديع أبو شقرا وقيس الشيخ نجيب ونور علي.

 

 

Comments