Post Image

النجمة الشابّة إليانا تُطلق كليب أغنية "على بالي" مع شركة Universal Arabic Music

كليب "على بالي"يضجّ طاقة وحيويّة

 

بعد نجاح ألبومها القصير Elyanna IIالذي طرحته في الفترة الماضية مع شركة Universal Arabic Music، أطلقت النجمة إليانا  Elyanna كليب أغنية "على بالي" التي كانت قد صدرت ضمن الألبوم.

 

أغنية "على بالي" من نوع الـAlternative Pop ، كما تحمل مزيجاً من موسيقى الشرق الأوسط، ما يُضفي على الأغنية إيقاعاً راقصاً. وتعكس الأغنية تأثّر إليانا بالموسيقى الغربيّة على الرغم من تمسّكها بروحها العربيّة. والعمل من كتابة إليانا وNasri  والنجم العالميّ مساري وقد نفّذ Kemyst عمليّة الميكس.

 

عن أغنية "على بالي"، تقول إليانا انها تحمل رسالة إلى الفتيات في مرحلة المُراهقة بشكل خاصّ وتتضمّن دعوة للإستمتاع بالحياة وباللحظة بكلّ سعادة وتفاؤل".

 

 

أمّا عن العمل المُصوّر فقالت إليانا: "صوّرنا الفيديو كليب في لوس أنجلوس تحت إدارة المُخرج Russell Majik الذي ترجم الصورة التي أردتها بأسلوب رائع وطريقة شبابيّة تضجّ بالحيويّة". وتابعت:" إستعدنا حقبة الثمانينات من خلال مشهديّة جمعتني بنخبة من الراقصين المُحترفين والمُتزلّجين على الجليد، وقد قمنا بتمارين مُكثّفة لساعات طويلة بخاصّة أنّها المرّة الأولى التي أمارس فيها رياضة التزلّج على الجليد. وقد بذل فريق العمل جهداً كبيراً للخروج بنتيجة مُميّزة وبعمل مُصوّر مُفعم بالطاقة الجميلة".

 

 

 

Comments