Post Image

الفنّانة المصريّة "بسملة" تنضمّ لـUniversal Music MENA وتُطلق"حلو مودك"

إنضمّت الفنّانة المصريّة الشابّة "بسملة" إلى"Universal Music MENA" وأطلقت أولى أغنياتها المُنفردة بعنوان "حلو مودك".   

 

"حلو مودك" أغنية رومنسيّة باللهجة المصريّة، من كلمات إيهاب عبدالعظيم وألحان عمرو الشاذلي، أمّا الميكس والماستريتغ فلعمرو الخضري . وهي تتناول موضوع المُحاربة والتضحية في سبيل الحبّ، وتدعو لتقبّل الشريك كما هو وبكلّ حالاته للمُحافظة على علاقة ناجحة مبنيّة على أسس متينة، كون قوّة الحبّ هي التي تغلب دائماً.

 

وقد عبّرت أماندا هودجز عضو مجلس الإدارة المُنتدب  لـ SS Heliodor  أستراليا والقائمة بالأعمال الفنيّة لـ"بسملة" عن سعادتها بهذا التعاون وبهذه الفرصة التي تُعزز مكانة "بسملة" في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

من جهتها، عبّرت "بسملة" عن سعادتها الكبيرة وحماستها بالإنضمام إلى شركة "Universal Music MENA كون هذا التعاون يحمل الكثير من الفرص الفنيّة ويُساعد للإنتشارعلى نطاق أوسع بهدف الوصول لأكبر شريحة من الجمهور. وتابعت بالقول:"أنا أحبّ الغناء كثيراً وبلهجات عدّة، وأحضّر لطرح أغنيات جديدة مع الشركة في المرحلة المُقبلة، وذلك باللهجه المغربيّة والعراقية والخليجيّة وغيرها..."

 

يُذكر أنّ أغنية "حلو مودك" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج

Raman Omar من خلال فكرة عفويّة كوميديّة تُحاكي جيل الشباب.   

 

تجدر الإشارة إلى أنّ "بسملة" فنّانة مصريّة في العشرين من العمر، نشأت في دبي. إنتشر إسمها بشكل كبير في الآونة الأخيرة من خلال منصّة التواصل الإجتماعيّ "تيك توك" التي جمعت من خلالها 4.6 مليون متابعاً بعد طرحها العديد من الأغنيات العربيّة التي أدّتها بصوتها المُميّز وبأسلوبها الخاصّ.

 

 أغنية "حلو مودك" مٌتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الفيديو كليب على قناة YouMusic Arabia.

 

رابط الأغنية :  https://Bsmalla.lnk.to/HeloMoodak

رابط الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=Q_lzgcmmK8M

 

 

 

 

Comments