Post Image

أنغامي تتفرد بحصرية أعمال النجم العربي العالمي عمرو دياب

عمرو دياب، النجم العربي العالمي والفنان الأكثر مبيعًا على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط، يوقّع حصريًا مع أنغامي.

أعلنت "أنغامي إنك" ("أنغامي") (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ANGH) - منصة وخدمة بث الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن عقد شراكة حصرية مع النجم العربي العالمي عمرو دياب، صاحب المبيعات الأعلى على الإطلاق في المنطقة العربية، للانفراد ببثّ جميع أغانيه وفيديوهاته وإصداراته القديمة والمستقبلية من إنتاج شركة "ناي فور ميديا" عبر المنصة.

يعتبر عمرو دياب الفنان الأكثر استماعاً في المنطقة العربية، ويحتل الصدارة في عدد الإستماعات على أنغامي مع اقترابه من عتبة المليار استماع. وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية لإضفاء طابع متفرد على مكتبة أنغامي المتنوعة من الملفات الموسيقية والمدونات الصوتية، حيث يستطيع محبوّ النجم المصري اليوم الاستماع إلى مجموعة واسعة من أشهر أغانيه بالإضافة إلى إصداراته المستقبلية من ألبومات غنائية ومقاطع فيديو حصرياً ومجانًا عبر "أنغامي".

تأتي هذه الشراكة بعد أسابيع قليلة على الإدراج التاريخي لمنصة "أنغامي" في بورصة ناسداك، حيث أصبحت أول شركة تكنولوجية عربية يتم إدراجها في البورصة الأمريكية. ومع استحواذها الآن على باقة أعمال دياب من إنتاج "ناي" بالإضافة إلى جميع إصداراته اللاحقة، تعمل المنصة على ترسيخ مكانتها بوصفها الوجهة المثلى لعشّاق "الهضبة" بصوته المميز وأسلوبه الموسيقي الجذاب – وهما الميزتان اللتان جعلتاه يتصدر قوائم البث الموسيقي في المنطقة وغدا الفنان العربي الوحيد الذي وصل إلى مصاف العالمية، حيث يردد الناس أغانيه المحبوبة في جميع أنحاء العالم. وتعتبر هذه الشراكة بداية تعاون طويل واستراتيجي بين الطرفين.

 

Comments