Post Image

النجم البريطاني Stormzy يتألق في ثاني ليالي ياسلام حفلات ما بعد السباق

خاص – snobarabia

 قدم نجم موسيقى الجرايم البريطاني ستورمزي أداءً رائعاً في الاتحاد بارك بجزيرة ياس ضمن فعاليات اليوم الثاني من الدورة 12 لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق التي تُعد جزءاً من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 المرتقب لعام 2021.

 

وتميز العرض بحضورٍ مميز لمغني الراب البريطاني على المسرح من خلال أغانيه الملهمة التي بدأها بأغنيته الشهيرة 'Big Michael' و Audacityو Cold وبمشاركة منسقه الموسيقى "تايني"، وأثار بأدائه ذهول جميع الحاضرين الذين تفاعلوا بقوة مع حضوره على المسرح وذكائه الحاد في اختيار الكلمات التي أضفت على الأجواء حماسا منقطع النظير.

 

وخاطب ستورمزي جمهوره المحتشد في الاتحاد بارك بالقول "دعونا نرقص ونستمتع ونصنع الكثير من الذكريات التي سنحتفظ بها إلى الأبد" ، كما كشف الفنان الشهير عن سعادته البالغة بإحياء هذا الحفل ضمن حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق في ظل زيارته الأولى للعاصمة أبوظبي.

 

وتأثر النجم البريطاني الذي يعد أحد الشخصيات الثقافية الأكثر إلهامًا في المملكة المتحدة بالتواجد الرائع لجمهوره الذي تفاعل معه بشكل مثير، مقدما أروع المقطوعات الموسيقية من ألبوماته الرائدة مثل Gang Signs & Prayer و Heavy is the Head و‘Rucksack’ و Wiley Flo، و Own It’ التي ألهبت حماس الجمهور.

 

 

Image gallery

Comments