Post Image

"وثيقة شرف" سيناريو عن الصداقة وخيباتها

إنتاج عربي أصلي من وياك تم تصويره بتقنية 6K

خاص - snobarabia

تعتبر منصة وياك من أولى المنصات العربية في عرض الإنتاجات الأصلية وتعتزم مواصلة خطط توسيع محفظتها من العروض والبرامج والمسلسلات في عام 2022 استمراراً لمسيرة توسعها الجارية حالياً. وبعد سلسلة من النجاحات الباهرة التي حققتها وياك في عام 2021 والتي أثمرت عن عرض إنتاجات حصرية مثل: مسلسل الدراما شارع شيكاغو الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بين عشاق الدراما السورية والمحتوى العربي، بالإضافة إلى برنامج الطبخ الترفيهي "ليلى عندي بالبيت" حيث ينفرد هذا العمل بفكرته التي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة العربية وكذلك برنامج "ضمة" الذي يعزز فكرة الإنسانية، والرحمة، ويحقق حلم طفل في قضاء يوم كامل مع نجمه المفضل.

 

ومن بين الإضافات الجديدة المقرر إطلاقها على منصة وياك في عام 2022، مسلسل "وثيقة شرف" وذلك في السادس عشر من شهر كانون الثاني (يناير).

 

ويسر وياك أن تقدم هذا الإنتاج الذي يجمع نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية وهم سلوم حداد، ومهيار خضور، وسوزان نجم الدين، وأمل عرفة، وأيمن رضا، ونظلي الرواس، وسلمى المصري وغيرهم، ويأتي المسلسل من إخراج باسم السلكا الذي كان من أوائل المخرجين الذين قدموا فكرة المسلسل القصير في الوطن العربي من خلال مسلسل "العميد". ويعد مسلسل وثيقة شرف امتداداً لفكرة الأعمال القصيرة، حيث يتألف من عشر حلقات، ويأتي تلبية للإقبال المتنامي على هذه الفئة من الأعمال في المنطقة العربية. وتم إنتاجه باستخدام أعلى تقنية تصوير K6 التي تقدم أفضل جودة ممكنة في صناعة المسلسلات.

 

تدور أحداث مسلسل "وثيقة شرف" في إطار مشوق ويحكي قصة أربعة أصدقاء ينحدرون من بيئات مختلفة ويوقعون "وثيقة شرف" يتعهدون فيها بالولاء والإخلاص لبعضهم البعض. وتظهر هشاشة هذا الاتفاق عند أول اختبار حقيقي لتنقلب صداقتهم رأساً على عقب وتتحول إلى صراع دموي بسبب المال والنساء.

 

 

Comments