Post Image

عرض حصري يشمل ستة أشهر مجانية من أنغامي بلَس لأعضاء برنامج أمازون برايم

أعلنت كلٌ من أمازون وأنغامي، عن إطلاق عرضٍ حصريٍ لأعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة يمنحهم فرصة الاستمتاع لمدة ستة أشهر بخدمة أنغامي بلَس وهي فئة الاشتراك المميزة والمدفوعة من منصة أنغامي، المزود الرائد لخدمات البث الموسيقي في المنطقة، والتي توفر أفضل تجربة موسيقية للمستخدمين. وبعد الاشتراك المجاني لستة أشهر في خدمة أنغامي بلَس، سيحصل أعضاء برنامج أمازون برايم في السعودية والإمارات على خصم بنسبة 50٪ على رسوم الاشتراك للأشهر الستة التالية.

 

يتمتع أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة حالياً بمجموعة من المزايا الأخرى التي توفر الراحة والترفيه، مثل عروض التسوق الحصرية على مجموعة واسعة من المنتجات، وآلاف الأفلام والمسلسلات الشهيرة، التي تضم إنتاجات أمازون الأصلية مع خدمة "برايم فيديو"، بالإضافة إلى الألعاب المجانية والمحتوى المجاني داخل الألعاب من خدمة "ألعاب الفيديو من برايم".

 

 

للحصول على عرض أنغامي بلَس الحصري المتاح لفترة محدودة، ينبغي لأعضاء برنامج أمازون برايم في السعودية والإمارات زيارة الصفحة الإلكترونية www.anghami.com/amazonprime. ويمكن للجميع الانضمام إلى برنامج أمازون برايم من خلال التسجيل بالفترة التجريبية المجانية لمدة 30 يوماً عبر صفحة www.amazon.sa/prime في السعودية وwww.amazon.ae/prime في الإمارات، وذلك للاستفادة من خدمة أنغامي بلَس المجانية لفترةٍ تصل إلى ستة أشهر، إلى جانب مجموعة أخرى من مزايا التسوق والتوفير والترفيه الحصرية المقدمة لأعضاء برنامج أمازون برايم.

 

 

Comments