Post Image

النجم العربي محمد رمضان يكشف النقاب عن أغنية حصرية للاعبي فري فاير

كشفت النجم العربي محمد رمضان عن إعداد أغنية حصرية لإلهام فرق غارينا فري فاير  في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المشاركة في سلسلة فري فاير العالمية لعام 2021 (FFWS) في سنغافورة.

تأهل فريقا VIP Esports وDEA من المنطقة لبطولة FFWS، التي جرت من 28 مايو (مرحلة Play-Ins) و30 مايو (مرحلة النهائيات). وذلك بعد تصدر الفريقان، للموسم الثالث، دوري فري فاير العربي للعام الحالي.

وتؤكد كلمات الأغنية التي تحمل عنوان "المكسب بتاعنا" للنجم محمد رمضان على الحاجة إلى العمل الجاد وتخطي التحديات والعقبات ليصبح اللاعب بطلا في فري فاير كما هو الأمر في الحياة الواقعية.

وبهذه المناسبة قال الفنان محمد رمضان، الذي أصبح مؤخرًا أول شخصية عربية شهيرة على الإطلاق تشارك في تجربة كهذه داخل لعبة "فري فاير" من خلال تعاونه مع شركة غارينا: "عندما أتحدث مع الناس عن النجاح الذي حققته في الحياة، أقول لهم دائمًا إنه نتيجة للعمل الشاق الذي بذلته لتحقيق طموحي في أن أكون الأفضل في كل ما أفعله، سواء كان ذلك في التمثيل أو الموسيقى أو أي شيء في الحياة بشكل عام، فالشهرة والنجاح والمال كلها ليست إلا ثمرات لعملي الجاد، وهذه هي الرسالة التي  أريد أن أنقلها إلى جميع المعجبين من خلال هذه الأغنية. أود أن أقول ثقة في الله نجاح فإن الإصرار والمثابرة عوامل رئيسية لتكون بطلاً في الحياة الواقعية".

يمكن مشاهدة فيديو أغنية " المكسب بتاعنا" المليء بالحماس والإثارة والذي يظهر فيه الفنان محمد رمضان الآن مباشرًا من هنا.

Comments