Post Image

منى زكي السفيرة الرسمية للوريال باريس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعربت لوريال باريس عن سعادتها بانضمام النجمة منى زكي إلى عائلة لوريال باريس كوجه جديد للعلامة التجارية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدأً من هذا العام. تعد الفنانة منى زكي واحدة من رموز الفن في مصر، ولها رحلة طويلة ناجحة كممثلة مصرية بدأت في سن السادسة عشرة من خلال دورها فى "بالعربى الفصيح" مع الفنان والمخرج محمد صبحى، لتليها سلسلة من الأدوار الناجحة المختلفة والمتنوعة التى شكلت منى زكى فنياً على الساحة السنمائية العربية، حيث شاركت في أكثر من 60 عمل فني مع كبار الفنانين فى الوطن العربى.

تعد الفنانة منى زكي هي النجمة الأبرز في جيلها، حيث نجحت من خلال عملها أن تكون نموذجًا مميزاً يحتذى به في تفوق المرأة بمجال السينما. خلال مسيرتها الفنية فازت بالعديد من الجوائز المرموقة، وتم تكريمها مؤخرًا بحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز خلال الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

وبجانب حياتها المهنية في التمثيل، منى زكي حصلت على لقب سفيرة اليونيسف منذ 2017، لتساهم بشكل كبير في زيادة الوعي بالعديد من القضايا الهامة والمشاركة فى العديد من المبادرات التنمويه، بالإضافة إلى حملات مواجهة عمالة الأطفال، وسوء التغذية، والفقر، وآثار العنف على الأطفال، فضلاً عن دورها فى دعم وتمكين دور المرأة سواءً من خلال ادوارها الفنية أو دعمها لمستشفى بهية لسرطان السيدات أو من خلال الدور الذى تلعبه كسفيرة اليونسكو.

 

وبهذه المناسبة، صرحت الفنانة منى زكي قائلة: "أنا سعيدة بهذا التعاون لاننى مؤمنة دائما بأن الجمال الحقيقي هو تكريم للجمال الداخلي وتقبل الاختلاف. "لانك تستحقية" من لوريال باريس من وجهة نظري ملهم جداً لانها تؤكد على ان جمال المرأة النابع من شكلها وأناقتها هو فى الاساس نابع من ثقتها وقدرتها على تحقيق احلامها وان يكون لديها بصمة في المجال الذى تختاره..وأضافت "لهذا السبب أنا فخورة للغاية بتمثيل وتشجيع النساء العربيات خلال رحلتهن لتقدير أنفسهن. لم يتم تحقيق هذا الهدف فقط من خلال الأدوار السينمائية التي ألعبها، ولكن أيضًا من خلال كوني "صوتًا" لتسليط الضوء على قصص النساء الملهمات، وكذلك تحويل تلك القصص لنماذج تعبرعن القوة، وطريق يوجه النساء اللواتي لا صوت لهن!"

بدورها علقت دلفين فيغييه-هوفاس، الرئيسة العالمية لعلامة لوريال باريس التجارية: "نحن فخورين بانضمام منى زكى لعائلة لوريال باريس، ليست فقط لانها ممثلة متميزة وموهوبه تألقت فى العديد من البلدان ولكنها ايضاً أمرأة قوية لعبت دور فعال فى العديد من المبادرات لخدمة المجتمع والانسانية، فمن خلال صوتها سلطت الضوء للدفاع عن حقوق الاطفال وحرية المرأة. هى بالفعل أمرأه تستحق التقدير".

 

Comments