Post Image

أوما ثورمان وصانعتا الأفلام آن ماري جاسر وصوفيا الماريا تنضم لى لجنة تحكيم مسابقة صاندانس تي في

تمديد الموعد النهائي للمشاركة في المسابقة لمدة أسبوع واحد

 

المشاركة في النسخة الأولى من مسابقة صاندانس للأفلام القصيرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متاحة

حتى 25 أكتوبر، وتشمل الجائزة الكبرى جلسة تدريب حصرية مع أوما ثورمان

 

 

خاص - snobarabia

 

أعلن القائمون على مسابقة صاندانس تي في للأفلام القصيرة عن انضمام الممثلة والمنتجة الشهيرة أوما ثورمان، وصانعتي الأفلام الرائدتين آن ماري جاسر وصوفيا الماريا، إلى لجنة تحكيم المسابقة. وتوفر مسابقة صاندانس تي في للأفلام القصيرة، التي أطلقتها مؤخراً قناة صاندانس تي في بالتعاون مع مجموعة beIN الإعلامية ومؤسسة الدوحة للأفلام، منصة شاملة للهواة المستقلين والمواهب العربية الشابة في صناعة الأفلام، لعرض أعمالهم على ملايين المشاهدين حول العالم.

 

وسيحصل الفائز بالمرتبة الأولى في المسابقة على جلسة تدريبة حصرية (masterclass) مع أوما ثورمان، الفائزة بجائزة غولدن غلوب وجائزة الأوسكار، والمرشحة لجائزة إيمي برايم تايم. وتشمل الجوائز الإضافية باقة ترفيه منزلي متطورة وقسيمة اشتراك في beIN CONNECT. وسيتم الإعلان عن الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى في المسابقة في شهر نوفمبر القادم، ، حيث سيتم عرض الأفلام الفائزة لاحقاً هذا العام على قناة صاندانس تي في المتاحة حصرياً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قناة beIN 75.

 

واُشتهرت أوما ثورمان بأدائها الرائع في أفلام المخرج البارز كوينتين تارانتينو التي حققت جماهيرية كبيرة مثل "اقتل بيل" و"خيال رخيص"، والتي نالت عليهما ترشيحاً لجائزة الأوسكار وجائزة غولدن غلوب على التوالي. ولعبت الممثلة دور البطولة في العديد من الأفلام المشهورة.

 

المخرجة والشاعرة الفلسطينية آن ماري جاسر فقد صاغت عبر أعمالها أفقاً فنياً جديداً ، حيث كتبت وأخرجت وأنتجت أكثر من ستة عشر فيلماً متميزاً، تم عرض فيلمين من أفلامها لأول مرة ضمن الاختيارات الرسمية في مهرجان كان، فيما عُرض لها فيلمٌ في مهرجانات برلين والبندقية ولوكارنو وتيلورايد.

 

أما صوفيا الماريا فهي كاتبة وفنانة قطرية أميركية، عُرضت أعمالها الفنية المصوَّرة في سياقات متعددة بداية من العروض الفردية في متحف "تيت بريطانيا" ومتحف "ويتني" الأميركي، وصولاً للعروض الجماعية في كليات المجتمع ومنصات جمع التبرعات عبر الإنترنت. كتبت صوفيا مؤخراً مسلسلاً تلفزيونياً بعنوان Little Birds  من إنتاج شركة Sky Atlantic ، وتعود أحداث إلى مدينة طنجة في عام 1955، حيث أدت فيه دور البطولة الممثلة يمنى مروان الى جانب الممثل وجونو تمبل.

 

يمكن لجميع الراغبين بالانضمام الى المسابقة الاستفادة من الأسبوع الإضافي وتقديم طلبات المشاركة في مسابقة صاندانس تي في للأفلام القصيرة 2020 المتاحة حتى تاريخ 25 أكتوبر عبر الرابط التالي https://www.sundanceshortsmena.com/submission-form/، وتشترط المسابقة أن يقوم منتج أو مخرج العمل بتسجيل طلب الدخول شخصياً مع إلزامية إبراز وثيقة رسمية تؤكد إقامته في احدى دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تشترط المسابقة على صاحب الفيلم إضافة ترجمة باللغة الإنجليزية في حال لم تكن هي لغة الحوار في الفيلم، على ألا تتخطى المدّة الزمنية للفلم مدة 15 دقيقة كحد أقصى.

 

 

لمعرفة المزيد حول المسابقة، يرجى زيارةwww.beIN.com/SundanceTVshorts .

 

 

 

Comments