Post Image

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في حفل بسيط

وسط حضور بسيط، إقتصر على العائلة، احتفل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والفنانة المصرية ياسمين صبري بزفافهما، وذلك مراعاةً للظروف التي يشهدها العالم إثر تفشي فيروس كورونا.

وقد أصدر العروسان بياناً جاء فيه: “تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، ووسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأنّ الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون. إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة. كما نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهى الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم."

ياسمين صبري هي فنانة مصرية، عرفت بجمالها وأناقتها. بدأت مسيرتها الفنية في العام 2013 وقدمت أعمالاً تلفزيونية وسينمائية من أهمها مسلسل الحصان الأسود وفيلم جحيم في الهند. هي أيضاً رياضية، فقد حصلت على عدة ميداليات ذهبية في بطولة السباحة في مصر. وفي العام 2017، صنفت من بين أجمل 100 امرأة في العالم.

أحمد أبو هشيمة هو رجل أعمال مصري، ورئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين. تزوج من الفنانة هيفا وهبي سنة 2009 وانفصلا بعد ست سنوات.

 

Image gallery

Comments