Post Image

ديمي مور تتجرد من ثيابها وتروي مآسي حياتها

خاص-snobarabia

لمناسبة صدور كتابها المنتظر الذي يحمل عنوان  Inside Outو الذي تروي فيه النجمة الاميريكية ديمي مور قصة حياتها وكل المآسي و الأفراح التي عاشتها ظهرت الممثلة المخضرمة على غلاف مجلة هاربرز بازار العالمية عارية وقد تجردت من كل ملابسها هي التي تخطت ال56 من عمرها.

و روت مور للمجلة مقتطفات من مراحل مختلفة من حياتها وما تخللها من مآس. وذكرت أنها اضطرت وهي في السادسة من عمرها ان تنقذ والدتها من الموت من جرعة ادوية زائدة فادخلت اصابعها الصغيرة في فمها لتنتزع منه الحبوب وقد شكلت هذه الحادثة نهاية مرحلة طفولتها التي لم تتمكن من استعادة حياتها الطبيعية بعدها. وزاد الطين بلة تعرضها للاغتصاب و هي في عمر ال15 وهو ما أثر على علاقتها بجسدها و عدم حبها له و خلف لها مشاكل دائمة مع الوزن دفعتها للذهاب الى حلول قصوى لتحافظ على نحافتها.

وتحدثت ديمي مور في المقابلة عن امومتها لثلاث فتيات من زواجها من النجم العالمي بروس ويليس و كيف اعطت الامومة هدفا لحياتها و جعلتها تقوم بدورها كأم على اكمل وجه رغم انها لم تعش شبابها ابدا .

 ولم تغص مور في قصة طلاقها من بروس ويليس ولا عن المشاكل النفسية التي عانتها بناتها ولا سيما الكبرى منهن بعد هذا الطلاق . وربما تترك التفاصيل للكتاب لكنها روت كثيرا عن علاقتها بزوجعا الثاني اشتون كوتشير الذي يصفرها ب 15 عاما.

وقالت معه استعدت شبابي و شعرت انني اعود للعشرين من جديد لأعيش ما لم اعشه سابقا. و كشفت لأول مرة انها كانت حاملا منه بابنة لكنها اجهضت وهي في الشهر السادس بسبب سوء سلوكها و تعاطيها الدائم للكحول رغم حملها. وشعورها بالذنب نتيجة الإجهاض  دفعها الى الاستغراق في شرب الكحول من جديد وتعاطي الادوية المنومة. وجاءت الضربة القاسمة للعلاقة حين عرفت انه يخونها. وازدتد وضعها سوءا خاصة بعد تعاطيها لمادة مخدرة سيئة نقلت على اثرها الى المستشفى ثم الى مركز لإعادة التأهيل . وغابت لفترة طويلة عن الأضواء كليا وفقدت الكثير من وزنها وحتى علاقتها ببناتها تأثرت كما تأثر وضعهن النفسي ايضا الى ان صعدت الهاوية شيئًا فشيئا و استعادت توازنها الصحي و النفسي.

و اليوم تظعر ديمي مور بافضل صورة لها بجسم صحي شاب مشدود وعار لتروي حقيقتها العارية دون اي خداع.

Image gallery

Comments