Post Image

من هن أبرز الغائبات عن مصالحة ماغي بو غصن؟

خاص-snobarabia

بعد منافسة رمضانية حادة ،أثارت الكثير من الجدل و الأخذ والرد في الأوساط الفنية و على مواقع التواصل الاجتماعي ، نجحت الممثلة ماغي بو غصن أن تجمع نجمات الدراما اللبنانيات على مائدة عشاء واحدة في أحد المطاعم اللبنانية في خطوةٍ اثبتت من خلالها موقعها كصديقة للجميع وقدرتها على لعب دور جامع فعال  .

وشكلت هذه الخطوة مادة للتداول بين  كلّ روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسموا بين مؤيد و مبارك و بين ساخر و منتقد للزيف و التمثيل في العلاقات.

ولبت دعوة ماغي بو غصن،كل من نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور، اللتين كانتا على خلاف و ورد الخال، نادين الراسي، كارين رزق الله، ندى بو فرحات، ستيفاني صليبا، داليدا خليل و جيسي عبدو. و شكل العشاء مناسبة للمصالحة بين النجمتين سيرين عبد النور و نادين نجيم  اللتين ابدتا تقاربا و حماسة ظاهرة خلال اللقاء ظهرت من خلال الفيديو المشترك الذي انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل .

وقد إقترحت نادين الراسي خلال اللقاء ان تتابع النجمات بعضهن البعض، وعلّقت قائلةً "والله العظيم ليلة من العمر بس خبريّة الفولو كانت كوميديّة بامتياز.. وقد اشتعلت بعدها مواقع التواصل بصورة screen shot أظهرت لائحة متابعة النجمات لبعضهن البعض على صفحاتهن الخاصة . وشكلت مادة للتنكيت و الضحك.

لكن ما كان بارزاً غياب العديد من الممثلات اللبنانيات عن اللقاء أبرزهن ريتا حايك، سارة ابي كنعان، فيفيان انطونيوس، باميلا الكيك، دانييلا رحمه ، إلسا زغيب ،روان طحطوح ، ايميه صياح ،و غيرهن . فهل كان غيابهن لسبب ما أم ان ماغي جمعت المقربات إليها فقط؟

Comments