Post Image

حرب كلامية قاسية بين مايا دياب ووسام الأمير

خاص- snobarabia

بعد عودتها الى برنامج " هيك منغني" عادت النجمة مايا دياب لتستضيف في كل حلقة مجموعة من النجوم و المغنين الذين يتنافسون فيما بينهم  بألعاب غنائية ممتعة وحماسية. و لكن رغم براعة المتنافسين و نجوميتهم تبقى مايا دياب نجمة البرنامج بدلالها و سحرها و جمالها و أناقة طلتها بحيث تطغى في كثير من الأحيان على حضور الموجودين و قد يكون هذا سبباً يدعو بعض الفنانين أحيانا لتجنب الظهور في برنامجها.

و مؤخراً أطلقت مايا دياب تغريدة قاسية و عالية النبرة قالت فيها :"في فنانين منتهي الصلاحية ، بتجرب تردن باحترامك لمسيرتن على برنامج محترم يختص بالغناء اي بملعبن ، فبيخافوا من نجوميتك و بيعتذروا و بيفضلوا يطلعو مع مهابيل  بينهبلوا بس يكونوا الضيف الوحيد."

وتضاربت الآراء حول من قصدت مايا دياب بالفنانين المنتهي الصلاحية و كثرت التكهنات الى أن جاء الرد من الفنان و الملحن وسام الأمير الذي غرد قائلاً: برنامج تلفزيوني دعيوني عليه اعتذرت بكل احترام . بس المذيعة اخذ على خاطرها و ما هي إلا دخيلة على الفن و اعتبرتني منتهي الصلاحية و خايف من نجوميتا. حبيت قلا ان الفن يلي عملتو ومازلت فن نضيف مزروع بقلوب الناس و ما ألو مدة صلاحية.

 و ارفق وسام الأمير كلامه بنقد قاس و جارح دون ان يذكر اسم "المذيعة" التي قصدها و لكن بدا واضحاً للجميع الى من يتوجه بكلامه الذي طال الشكل و المضمون. فهل كانت الاستضافة و الاعتذار عنها تستحق هذا الجدل القاسي بين نجمين من لبنان لكل منهما موقعه و تاريخه الفني و محبيه؟ و الى متى تستمر السجالات بين الفنانين التي غالبا ما تتحول الى حرب الكترونية طاحنة بين جمهور كل فريق.

 

Comments