Post Image

نوال الزغبي تقيم الدنيا و لا تقعدها

خاص-snobarabia

إذا اردنا الحديث عن نجمة عيد الفطر لهذا العام فلا شك ان الجواب يكون النجمة الذهبية نوال الزغبي. فنوال استطاعت ان تخطف الأضواء وترسخ نجوميتها في حفلات العيد سواء في لبنان او في المملكة العربية السعودية.

ففي حفل روتانا في فندق فينيسيا اطلت نوال بفستان رائع من مجموعة  Zuhairmuradprivate  و شعر مرفوع الى الخلف ذكر ببداياتها و لاقى استحسانا كبيرا من قبل كل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي . و شهد الحفل نجاحاً كبيرا وتفاعل الجمهور مع اغاني نوال القديمة و الجديدة . و كانت نوال قد احيت قبل ذلك الحفل الأول لها في المملكة العربية السعودية و تحديداً في منطقة الإحساء وقد شهد الحفل تجاوبا كبيرا من الجمهور السعودي و اعتبرمن أنجح و اجمل الحفلات في المملكة و ظهرت نوال كعادتها بفستان أسود من مجموعة Zuhairmuradprivate  وشعر منسدل على الكتفين فبدت في غاية التألق و الجمال.وكانت قد استقبلت في المطار  بحفاوة بالغة , و طالبها الجمهور بإحياء حفلات في الرياض و أنحاء مختلفة من المملكة.

 ولا شك ان اناقة نوال و تميز إطلالاتها باتت جزءا لا يتجزأ من نجوميتها. فهي تجيد اختيار أزيائها وتنوع في إطلالاتها لتكسر الروتين و تظهر كل مرة بطلة تبهر جمهورها . و تستعد نوال لحفل جديد في فندق مطار دمشق في اواخر شهر يونيو يتوقع له النجاح ذاته كما لحفليها السابقين في لبنان و المملكة السعودية . وإضافة الى نجاحاتها الفنية شكلت مقابلتها مع إحدى المجلات العربية وتصريحها بأنها تقبل الزواج من وائل كفوري اذا طلبها حدثاً فنيا و اجتماعيا مدويا تناقلت اصداءه كل الوسائل الإعلامية و مواقع التواصل ما يشير الى اهتمام الجمهور الكبير بهذه النجمة التي لا تزال تتربع على قمة النجاح منذ ما يقارب ربع قرن لا بل تزداد نجاحا مع كل ألبوم جديد تطلقه كما تزداد جمالا و شبابا و أناقة مع كل إطلالة لها.

Comments