Post Image

فرحة نادين الراسي و حرقتها

خاص- snobarabia

موجعاً كان غياب نادين الراسي عن الدراما الرمضانية هذا العام ،هي النجمة التي احتلت قلوب الناس بأدوار كبيرة وكثيرة جعلتها ملكة الدراما اللبنانية والرقم الصعب في كل الاعمال العربية المشتركة. ظروف شخصية لا شك مؤلمة أبعدتها عن الشاشة ، لكن نادين حاضرة على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يغب اهتمامها بالدراما التي تعشقها. و بإخلاقية الفنانة المحترفة هنأت زميلتيها سيرين عبد النور عن دورها في الهيبة و نادين نجيم عن دورها في خمسة ونص من خلال تغريدتين لها على موقع تويتر. و لكن التهنئة حملت نكهتين مختلفتين فتهنئتها لسيرين عبرت عن حبها وفرحتها بممثلة قديرة كانت قدعرفت مسبقاً أن المسلسل سينجح بفضلها لأن" الكتف شيال" كما قالت نادين . أما تهنئتها لنادين نجيم فحملت حرقة كبيرة رغم تعبيرها عن حبها لها. فنادين الراسي الأم المبعدة قصراً عن ولديها رأت في دور بيان نجم الدين الذي ينزع ابنها منها صدى لأوجاعها و كتبت قائلة:

"لتي الوجع بوجع كل حرقة قلب أم محرومة غمرة ولادها برافووو و الله لا يجرب حدا. الله يحميكي و يخليلك عليتك و تضلي حاضنة ولادك ويكبروا قدام عيونكو يضلوا فرحة قلبك وسنينيك ودافع لنجاحك أكثر واكثر"

صرخة ألم أطلقتها نادين الراسي وتجاوبت معها نادين نجيم بعاطفة كبيرة وتمنت لها راحة البال و ان تظل جنب اولادها الى آخر لحظة من عمرها قائلة انها حاسة بها و تقف الى جانبها. صرخة نتمنى ان تصل اصداؤها الى كل معني بحياة نادين وظروفها علها تعيد الفرحة و راحة البال الى قلب سيدة و ام أحبتها كل القلوب.

Comments