Post Image

شذا حسون في رأي صادم حول دور نادين نجيم

خاص-snobarabia

" شكراً لكاتب مسلسل " خمسة و نص" على النهاية المعقولة لأن هذا جزاء المرأة الخائنة . رغم كل ما عاشته من ظروف قاسية كان لازم تستخدم عقلها و لا تمشي وراء مشاعرها اللي بغير محلها"

هذا ما قالته المغنية العراقية شذا حسون في تغريدة حول نهاية مسلسل خمسة و نص و مقتل د. بيان او نادين نجيم بحادث سير مدبر. رأي صدم رواد مواقع التواصل بشكل كبير وولد موجة من السخط و الغضب بينهم. فهل يمكن تبرير القتل لأي سبب كان؟ و شكلت هذه التغريدة انطلاقة لموجة ردود من الناس و الإعلام على شذا حسون التي حاولت في تغريدة اخرى ان توضح موقفها من الإعلام اللبناني ووجود صداقات كثيرة لها فيه . لكن الأمور تطورت الى حد التهديد باللجوء الى القضاء بين المغنية و إحدى الإعلاميات اللبنانيات التي انتقدت رأيها بقساوة شديدة ودعت الى مقاطعتها بعد ان اعتبرت رأيها تهديداً بالقتل. و معروف عن شذا حسون عامة عدم تقبلها للنقد و خصامها مع الكثير من الفنانين الذين ينتقدونها او يبدون اي ملاحظة حول أعمالها و خلافها مع أحلام أخذ ابعاداص كبيرة و تحول الى حرب شعواء سابقاً.

صحيح ان احترام الرأي الآخر واجب و لكن حين تقوم شخصية عامة بإطلاق تصريحات كهذه تشرع القتل لا بد ان يتاثر بها متابعوها و معجبوها ولا يعود الأمر مجرد إبداء رأي شخصي بل يصبح تبريرا معمما للقتل. لقد اخطأت شذا حسون بحق نفسها كامرأة اولاً و بحق النساء ثانياً ولا سيما اللواتي يتعرضن للعنف و بحق الإنسانية ثالثاً التي حرمت القتل بكل اشكاله.

Comments