Post Image

دانيال كريغ في مواجهة شرسة مع رامي مالك

خاص-snobarabia

 هل هي الغيرة بين النجمين ما أدى الى هذه المواجهة ؟ وهل ساهم صعود نجم رامي مالك الكبير بعد فوزه بجائزة أوسكار عن أفضل دور في جعله محط أنظار زملائه؟

الجواب يحمل شيئا من الحقيقة حتماً ، إذ بات رامي مالك الرقم الصعب في هوليوود و هذا ما دفع دانيال كريغ ، ليس الى الغيرة منه، بل الى الوقوف أمامه في النسخة الأخيرة من سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة. فقد اختير النجم المصري الأصل ليلعب دور الشرير في الفيلم المرتقب و ينضم بذلك الى لائحة الممثلين المعروفين الذين أدوا في كل مرة دور البطل الشرير الذي يواجه جيمس بوند بألاعيبه الشيطانية.

أما دانيال كريغ فهو يؤدي دور جيمس بوند للمرة الخامسة و الأخيرة بحسب قوله و كان قد سبق له التصريح بأنه يفضل ان يلوي معصمه على ان يعود الى اداء الدور و لكن يبدو ان طعم الشهرة و المال و السيطرة تغلب على قراره السابق فعاد ليؤدي دور البطولة في النسخة 25 من السلسلة الأشهر في العالم. وحين نقول سيطرة لا نبالغ اذ يبدو ان دانيال كريغ يزعج الجميع بتصرفاته المتعالية في أماكن التصوير في جامايكا و يجعل فريق العمل بأكمله يتذمر منه . و لكن منتجة الفيلم بربارا بروكولي لا ترد له طلباً و هي قانعة بكل ما يقوم به لأنها مؤمنة بأنه سبب نجاح الأفلام الأخيرة وضمانة أكيدة ايضا لنجاح الفيلم ال25.

Comments