Post Image

نجوى كرم و ردود بالجملة على المصطادين في الماء العكر

 خاص-snobarabia

لم تكد نجوى كرم تهنأ بالنجاح المدوي لكليب أغنيتها الأخيرة " ملعون ابو العشق" حتى بدأت الشائعات و النتقادات تحوم حولها لتحد من حلاوة هذا النجاح.

 فالكليب الذي صور بعفوية في شارع الحمرا البيروتي لاقى تفاعلاً كبيراً من الناس في الشارع وعبر كل مواقع التواصل الاجتماعي كما لقيت الأغنية صدى كبيرا عند جمهور نجوى و النقاد على حد سواء. لكن سرعان ما انطلقت بعض الأصوات عبر مواقع التواصل لتنغص هذا النجاح مدعية ان الأغنية مسروقة وانتشر فيديو للمغني العراقي صبحي محمد  وهو يقوم بغنائها منذ شهرين تقريبا على اليوتيوب ما أثار بلبلة حتى بعد قام ملحنها علي حسون بتوضيح الأمر و نفى بأنه قام ببيعها لأحد آخر. وقامت نجوى بالرد فوراً على الحملة قائلة أنها لم تغن في حياتها لحنا ليس لها أو لحناً مسروقاً مسكتتة بذلك كل الأقاويل . لكن ما ان انتهى هذا الجدل حتى قوبلت نجوى بتهمة أخرى إذ تبين ان الكليب يشبه الى حد كبير كليب سابق للمغنية العالمية جنيفر لوبيز اطلقته في العام 2010 سواء من حيث ارتداء نجوى للأبيض او من حيث غنائها في الشارع. و لكن حتى الآن لم ترد نجوى على هذا الأمر و على من يقولون ان النسخ و التكرار صار عادة عند الفنانين و لم يعد للإبداع مكان .

من جهة أخرى وإضافة إلى كل ما اثاره الكليب من بلبلة ظهرت بلبلة من نوع آخر طالت الفنانة نجوى كرم بعد أن قامت المؤثرة على السوشال ميديا المعروفة باسم الدكتورة خلود بالتصريح في برنامج تلفزيوني أنها دفعت مبلغاً كبيرا لنجوى لتحيي حفل راس السنة في منزلها وقد وجدت الأمر طبيعيا كون نجوى تمتهن الغناء . وقد أثار هذا التصريح الذي لا يخلو من الوقاحة و التبجح غضب محبي الفنانة نجوى كرم ومتابعيها الذين سارعوا للرد عليه بعنف بينما اكتفت نجوى كرم بتعليق ذكي برهن عن حنكة و ترفع قالت فيه :" كانت سهرة حلوة استمتعنا و تسلينا ولن اقول أكثر من ذلك" . وخير ما فعلت لأنها أثبتت بذلك أنها نجمة كبيرة لا تدخل في مهاترات علنية لا تخدم فنها ولا مسيرتها الناجحة بشيء.

Comments