Post Image

إليسا رسميا الأفضل على مواقع التواصل

خاص- snobarabia

مرة جديدة تثبت إليسا أنها نجمة القلوب والفنانة الأكثر تاثيراً و متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي . فقد كرسها مهرجان MESMA في نسخته الرابعة صاحبة أفضل أداء على مواقع التواصل الاجتماعي . وقد بات معروفاً أن Middle East Social Media Awards مهرجان سنوي لمواقع التواصل الاجتماعي يعقد في بيروت و يوزع الجوائز التقديرية للمتميزين في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط  من سياسيين و فنانين و مؤثرين . و قد حصل الرئيس سعد الحريري على جائزة افضل سياسي يستخدم هذه الوسائل و إليسا كافضل أداء لشخصية مشهورة و حصل بيار رباط على جائزة شخصية العام على مواقع التواصل.

ونشرت إليسا بعد الحفل و تسلم الجائزة صورا لها على حسابها الشخصي على إنستاغرام شكرت فيها منظمي الحفل على الجائزة كما   أعلنت من خلال تغريدة لها على "تويتر" أنها  مصرّة دائمًا أن تكون ذات تأثير إيجابي في المجتمع. ثم وفي تغريدة ثانية لم تنس إليسا شكر جمهورها و الغمز من قناة من لا يحبونها وقالت: "يسعدني تلقي جائزة تتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي لأنها أفضل طريقة للتواصل معكم، وأكبر منصة تجمع الأشخاص الذين أحبهم. ولمن يكرهوني أيضًا ولكنهم يهتمون بأخباري".

وكانت إليسا مؤخراً قد نالت الكثير من التعليقات الإيجابية على امتداد مساحة العالم العربي بعد تغريداتها ذات المنحى السياسي العربي .

 

Comments