Post Image

شيرين في مشكلة جديدة مع السلطات المصرية

 

مرة جديدة تقع الفنانة شيرين في ورطة نتيجة عفويتها في الكلام. فبعد المشاكل المتعددة التي واجهتها في مصر على اثر كلامها عن ماء النيل ومرض البلهارسيا،ها هي اليوم و في حفل لها في مملكة البحرين تكرر ما حدث معها سابقاً و كأن ثمة من يتربص بها و ينتظرها على كلمة ليوقع بها.

فقد تقدم المحامي سمير صبري بشكوى الى نقابة المهن الموسيقية المصرية يتهم فيها شيرين بالإساءة و التطاول على مصرعلى مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التى تعمل ضد البلاد للتدخل فى الشأن المصرى وذلك على اثر قولها في الحفل "أيوة كده أقدر أتكلم براحتى عشان فى مصر اللى يتكلم بيتسجن".

ونتيجة هذا البلاغ اصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر قراراً يوقف بموجبه شيرين  عن العمل و يحيلها الى التحقيق في التصريحات التي نسبت إليها و التي اعتبرها شاكر تضر بالأمن القومي المصري. و قد تقرر  التحقيق يوم الأربعاء الموافق 27\3\2019.

وفي مواجهة له مع المحامي سمير صبري على الهواء مباشرة، اعتبر حسام لطفي محامي شيرين ان الأول مجرد باحث عن الشهرة ليس إلا و انه سيقف بشراسة ضد كل من يحاول التشهير بموكلته، الأمر الذي نفاه صبري بحدة قائلاً أنه ليس بحاجة مطلقاً للشهرة هو الذي يمارس مهنة المحاماة منذ أكثر من 44 عاماً.

وحتى الساعة لم تزل شيرين صامتة لم تعلق على الموضوع ولم تقدم اي اعتذار فيما متابعيها ولم تنشر اي خبر جديد يختص بالموضوع على صفحاتها على مواقع التواصل. لكن جمهور شيرين تفاعل مع كل الصفحات التي نشرت الخبر و كان معظم التعليقات: اتركوا شيرين بحالها وحلوا عنها ...

  

Comments