Post Image

جنيفير لوبيز تقول نعم بمليون دولار

 

في عطلة أمضياها معا في جزر البهاماس أعلن أليكس رودريغز بفرح أن النجمة جنيفير لوبيز وافقت على طلبه بالزواج. وقد نشر على حسابه الخاص على الانستاغرام صورة ليديهما متشابكتين وفي أصبع لوبيز خاتماً رائعا تزينه حبة عملاقة من الزمرد. ومن جهتها نشرت لوبيز الصورة نفسها و وضعت تحتها عدداً من القلوب.  

 

و الزوجان العتيدان يتواعدان منذ العام 2017 وقد احتفلا في 3 شباط بذكرى سنتين لهما معاً و لهذه المناسبة قامت J.LO  بإهداء حبيبها أليكس لاعب البايسبول السابق ساعة يد مميزة قدرت قيمتها  ب 24000$. وقد بات الحبيبان يظهران معاً على السجادة الحمراء في كل المناسبات الفنية و بات الجمهور ينتظر إطلالاتهما الرائعة حيث شكلا كوبلاً مثالياً برأي الكثيرين. و قد استطاعا معاً أن يكونا مع ابنائهما الأربعة عائلة متماسكة بحيث ان توأمي لوبيز و ابنتي رودريغز باتوا من أقرب الأصدقاء و يمضي الجميع اوقاتا حلوة معاً دون ان ينسوا عائلاتهم الأخرى. و يبدو جليا في كل المناسبات الحب الذي يربط بين لوبيز و رودريغز و قد عبر عنه هذا الأخير قائلا: إن توأم روحك ليس من يكملك بل من يدفعك بحبه و إيمانه بك لأن تكمل نفسك و تصبح أفضل صورة عن ذاتك. و رغم ذلك لم يستعجل الحبيبان خطوة الزواج حتى تأكد كل من جانبه أن الأبناء مستعدين للانخراط في عائلة جديدة.

و اليوم أعلن الحبيبان ارتباطهما و شكل خاتم الخطوبة الذي اهداه رودريغز لجنيفير لوبيز حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقد قدر خبراء المجوهرات قيمته بمليون دولار إذ تتوسطه حبة رائعة من الزمرد النقي.

Comments