إيرينا شايك الوجه الجديد لعلامة Marc Jacobs Beauty

 

اعلنت Marc Jacobs Beauty عن اختيار إيرينا شايك كوجه العلامة الجديد لعام 2019. ستُطلق العلامة حملتها الإعلانية للمرّة الأولى في متاجر سيفورا روسيا حيث ستحضر إيرينا شخصياً  الحدث .

 

و الصورة الرسمية الأولى للحملة التي تطلّ فيها إيرينا قد التُقِطَت بعدسة المصوّر دايفيد سيمز بالتعاون مع المديرة الإبداعية كايتي غراند، وخبيرة الماكياج ديان كيندال، ومصفّف الشعر العالمي غويدو بالاو وخبيرة الأظافر جين سون تشوي.

 

"عندما خطونا خطوتنا الأولى في السوق الروسية في مطلع هذا العام، أردنا اختيار شخص يتماشى جماله وقوّته مع المنطقة. لذلك، وقع اختيارنا على إيرينا بالطبع، ويسرّنا إضافة اسمها إلى لائحة النساء المذهلات اللواتي سبق أن مثّلن علامة Marc Jacobs Beauty بأبهى حلّةتقول  تارا لوفتيس، نائب رئيس قسم التسويق، شركة كندو

 

انضمّت إيرينا إلى لائحة أشهر النساء اللواتي سبق أن برزن وما زلنَ حتى اليوم، كوجه للعلامة مثل جيسيكا لانج، وإيدي كامبل، ووينونا رايدر، وآيا جونز، وكايا غربر، وأدوا أبواه وليلا موس.

 

وقد عبرت ايرينا شايك عن اعتزازها بهذا الخيار قائلة "لطالما أحببت وأُعجبت بالأزياء الرائعة والرؤية الشاملة التي يعتمدها مارك للجمال. إنه لشرف كبير أن أمثّل علامة Marc Jacobs Beauty في بلدي."

Comments