راغب علامة يصوّر"ردّلي كلماتي" بقرار من جمهوره

 


 طلب السوبر ستار راغب علامة من متابعيه ومعجبيه عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن يراسلوه بشأن تصوير فيديو كليب لأغنيته الجديدة "ردّلي كلماتي".
 
وقال علامة لجمهوره في الفيديو الذي نشره: " أحببتُ هذه المرّة أن أختار فكرة أنتم من يقرّرها للكليب الجديد"، وطلب السوبر ستار من متابعيه، وتحديداً المبدعين منهم، أن يتقدّموا بأفكارهم الخلاّقة كي يختار منها واحدة تعجبه ليصوّر بها كليبه القادم "ردّلي كلماتي".  
 
ونشر السوبر ستار كلمات أغنيته الجديدة التي تقول:
ردّلي كلماتي .. ردّلي ضحكاتي
ردّلي دمعاتي.. هودي مش إلك
 
وعلى المهتمين بتقديم أفكارهم الخلاّقة أن يرسلوها مكتوبة عبر البريد إلكترونيّ على العنوان التالي:  [email protected] ، على أن يختار السوبر ستار أكثر الأفكار الخلاّقة لتصوير كليبه القادم، علماً أنّ صاحب الفكرة التي سيقع إختيار علامة عليها سيفوز بجائزة قيّمة يتمّ الإعلان عنها لاحقاً على صفحات السوبر ستار الرسمية على مواقع التواصل.
 
علماً أنّه سبق للسوبر ستار أن أطلّ على جمهوره بفيديو صوّره بنفسه من إستوديو الموزّع ناصر الأسعد في بيروت ليعلن رسمياً عن طرح الأغنية الجديدة قريباً، وهي من كلمات الشاعر طوني أبي كرم، وألحان محمود عيد.
 
هذا واحيا السوبر ستار راغب علامة بصفته سفيراً لمركز سرطان الأطفال في لبنان للعام ٢٠١٨ حفليْ العشاء السنويَيْن لصالح المركز في الإمارات العربيّة المتحدّة، الأوّل في الخامس عشر من الجاري في أوتيل روتانا بيتش في أبو ظبي، والثاني في الرابع والعشرين من الجاري في"أرماني أوتيل بافيون" في دبي.

Comments