Post Image

أول تطبيق في الإمارات يضمن خسارة الوزن

سنوب - دبي

أعلن ويت مونيتور (weightmonitor UAE)، أول برنامج علمي يختص في تخفيف الوزن، عن إنطلاقه نحو هدفه المتمثل في الحد من السمنة المنتشرة في المنطقة والتي تعود إلى العادات السيئة في الأكل وأسلوب الحياة.

سعياً لهدفه نحو دخول عالم الرشاقة والتغذية في الشرق الأوسط، يعمل ويت مونيتور weightmonitor، الموقع والتطبيق المتخصص في التحكم بالوزن عن طريق خدماته الفريدة والجديدة والمتوفرة بأسعار معقولة مع عرض افتتاحي يشمل الحصول على أول شهر مجاناً.

يعتمد هذا التطبيق على فهم أهداف المستخدمين بوضع خطة نظام غذائي وفقاً لأسلوب حياتهم ولوضعهم الصحي والطبي. حيث من الممكن أن يكون المستخدم يعاني من السكري أو ضغط الدم أو غيرها من الأمراض أو نساء يبحثن عن برنامج لتخفيف الوزن بعد الولادة. يفتح التطبيق المجال للمستخدمين للتواصل مع خبراء في التغذية ومراقبة نظام حياتهم سعياً لتحقيق أهدافهم في البقاء برشاقة وصحة دائمة دون الحاجة لزيارة مراكز التخسيس أو عيادات أطباء التغذية.

كان السبب الأهم لدخول تطبيق، ويت مونيتور weightmonitor UAE المنطقة، الارتفاع الكبير في معدل السمنة بين سكان الإمارات العربية المتحدة.

تبقى السمنة الهاجس الأكبر الذي يعترض سكان المنطقة بالأخص مع الإحصاءات الحالية التي تحلل الوضع الراهن. حيث بيّن تقرير تم إجراءه من منظمة زيوريخ الدولية أن أكثر من 47% من سكان الإمارات العربية المتحدة يعانون من الوزن الزائد. وفقاً لمتحدث في وزارة الصحة في الإمارات العربية المتحدة السمنة الناجمة عن أمراض مثل داء السكري في الإمارات العربية المتحدة أثرت على 19% (1 مليون من السكان) ومايشكل 3% من معدل الوفيات في البلاد.

علّق السيد ديف خوسلا، مؤسس البرنامج، قائلاً: "يقدم برنامج ويت مونيتور weightmonitor يد المساعدة لجميع الأشخاص الباحثين عن الخبرة والاستشارات الموثوق بها دون الخوف من الضغوطات المادية وإضاعة الوقت وبطريقة تواكب توجهات الحياة في وقتنا الحالي". 

بتكلفة 499 درهم فقط ولمدة 3 أشهر، يستطيع مستخدمي weightmonitor UAE الحصول على نصائح من خبراء التغذية عدة مرات في اليوم والاستمتاع ب 6 برامج غذائية. من المشاكل الأخرى التي تواجه الراغبين في زيارة أخصائي التغذية هو عم تغطية التكاليف في التأمين الصحي وبالتالي تصبح المسألة باهظة الثمن. مع تطبيق weightmonitor UAE ستحصلون على برامج غذائية، مقابلات عبر السكايب، تحليل التقرير الطبي، دردشة عن طريق التطبيق، ملاحظات غذائية يومية وتقييمات من قبل أشهر أخصائي التغذية في الهند إيشي خوسلا.

وفقاً لأخصائية التغذية إيشي خوسلا، سيساعد التطبيق على خسارة الوزن والمحافظة على الجسم الرشيق بعد الخسارة إضافة إلى تغيير أسلوب حياة المستخدم بجعلها أكثر صحة وإلتزاماً.

وتحقيقاً لهدفه في جعل مدينة دبي مدينة مدهشة من كافة الجوانب وأكثر صحة ورشاقة، سيكون التطبيق متاحاً لجميع المستخدمين مجاناً في الشهر الأول من إطلاقه. سيكون هذا العرض سار ابتداء من 1 إلى 30 أبريل 2017.

 

Image gallery

Comments