Post Image Brands

Ralph Lauren يعيد اختراع موسم العطلات بنهج رقمي أول


الجمعة 2020/11/21

 خاص – snobarabia

 سوف يعيد رالف لورين سحر العطلات إلى الحياة هذا العام وذلك من خلال حملة تسويقية تحتفل بالعائلة والمشاركة والوحدة – والتي تُعد الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى. ستعيد التجارب الرقمية المبتكرة اختراع تجربة التسويق وتصميم طرق جديدة لتجربة العلامة التجارية.

 

المسح الضوئي التفاعلي لبولو بوني باستخدام سناب شات

 

يطلق رالف لورين البرنامج الأول في السوق بالشراكة مع سناب شات ما سيتيح للمستخدمين إمكانية إجراء المسح الضوئي لشعار بولو بوني الأيقوني من التطريز والقماش وذلك لفتح سلسلة من تجارب الواقع التفاعلي. ستُمكن هذه التكنولوجيا الأولى في الصناعة المستخدمين من إجراء المسح الضوئي لأي شعار من بولو بوني أينما يظهر وبأي وسيلة – سواء كان مواد مطبوعة وحقائب تسوق وعمليات تنفيذ رقمية وإعلانات ومن الملابس للمرة الأولى على الإطلاق. متزامنة لتتماشى مع موسم التسوق القادم، تقدم هذه التكنولوجيا المبتكرة والعطلات المصاحبة المستوحاة من تجربة الواقع التفاعلي للمستخدمين فرصة لاكتشاف عالم رالف لورين الغني. وعلى أساس مستمر، سيتم تحديث تجربة الواقع التفاعلي بشكل روتيني بموضوعات جديدة وعمليات تنفيذ إبداعية.

 

 

حملة "الأسرة هي من تحب"

 

تضم الأخوات عبدول ونورا عتّال وعائلتها من بين الطاقم

 

ترتكز حملة العطلة على أساس الاعتقاد بأن "الأسرة هي كل من نحب" وهي بمثابة احتفال ملهم بالتفاؤل والتآزر وفكرة وجود خضم بعدم اليقين، نصل إلى أكثر ما يهمنا. فهي تضم طاقم متنوع يمثل نطاق واسع من العائلة – بداية من الأسر الفردية إلى الجماعات والمجموعات في جميع أنحاء العالم. يتضمن الطاقم منظمي مشاريع وأخوات من أصل سعودي يقيمون في لندن وهم ثنا وسخا ودعاء عبدول. تستند الأخوات إلى الرابط المشترك القوي بينهم:

تقول ثنا: "لقد تعلمت أنه ليس هناك في العالم ما هو أهم من أمي وإخوتي. فهم دائما هناك. وهذا مجرد رابط سأقدره إلى الأبد".

 

كما تضم أيضاً الموديل المقيمة في لندن نورا عتّال وأسرتها التي أعربت عن مدى امتنانها لتواجدهم معاً أثناء هذه الأوقات العصيبة. تقول نورا: "بالنسبة لي، تُعد الأسرة بمثابة هبة كبرى".

 

وتتضمن الملفات الشخصية الأخرى التي تظهر في الحملة فرقة الرقص الجماعية الباريسية "La Marche Bleue"؛ ولاعب الرجبي المحترف مارو إيتوجي وأسرته بالإضافة إلى موظف رالف لورين المقيم في باريس كيفيس مانزي وأسرته.

 

صُممت القطع التي يرتديها الطاقم لهدية العطلة المثالية. ستُقدم مجموعة من المنتجات المميزة من رالف لورين للأسرة بالكامل هذا الموسم بما في ذلك قمصان بولو الكلاسيكية وبلوزات فاخرة محبوكة من الكشمير بالإضافة إلى عناصر بولو ببير الأبدية.

 

Comments